Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«السعودية الأمريكية» تنتهي من بيع المرحلة الأولى من «كريستا بيلا هيلز»

بنية 728

 

نجحت المجموعة السعودية الأمريكية للاستثمار العقاري فى تسويق وبيع كامل المرحلة الأولى بمشروعها “كريستا بيلا هيلز” بالتجمع الخامس، والذى يعتبر باكورة أعمالها بالسوق المصرية.

أوضح المهندس مصعب نجار، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة نجحت فى تنفيذ 70% من إنشاءات المرحلة الأولى لمشروع كريستا بيلا هيلز.

والمشروع عبارة عن كمبوند سكنى منفذ على مساحة 33 فدان، وتم تسويق وبيع هذه المرحلة بالكامل استعدادًا لطرح المرحلة الثانية.

وكشف “مصعب”، خطة الشركة التوسعية واستهدافها لمناطق أخرى غير التجمع وأهمها العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وقال إن فكرة وجود الشركة في مصر كانت تحت الدراسات الطويلة وخاصة بعد استقرار الأوضاع عام 2015، وانطلاق الدولة نحو التنمية الشاملة والاصلاحات الاقتصادية.

أوضح أن قرار دخول السوق المصرية جاء بعد مشاورات مع الشركة الأم بالولايات المتحدة الامريكية، ووجود رغبة قوية للاستثمار في مصر وبالفعل تم الموافقة علي بدء الاستثمار في مصر منذ عام 2017.

قال: ” أول مشروع لنا في مصر هو مشروع “كريستا بيلا هيلز” بالتجمع الخامس وهذا المشروع كان للشركة الأم رؤية مختلفة، حيث رغبت في أن يصبح مشروعها الأول في مصر مشروعاً متميزًا”.

ذكر  أنه تم اختيار منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بمثلث الأمل،ونقلت إليه كافة خبرات الشركة المكتسبة طوال سنوات أعمالها بالسوق الأمريكية والسوق السعودية.

وأوضح المستشار محمد رمضان، عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني للمجموعة، أن الشركة ومنذ بداية استثمارها في مصر كانت تعمل على مبدأ (الإختيار الأفضل).

محمد رمضان، عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني للمجموعة السعودية الأمريكية للاستثمار العقاري

لفت إلى تعاون الشركة في مشروع ” كريستا بيلا هيلز” مع نادي قضاة مصر، حيث لاقي المشروع قبولا، كما سارعت الشركة بالتنفيذ الذي أوشك على الانتهاء وتستعد لتسليم الوحدات.

أضاف أن الشركة تجري الدراسات الفنية والقانونية للتوسع باستثماراتها في مصر بالساحل الشمالي و العين السخنة والعاصمة الإدارية.

وقال الدكتور إيهاب الفيشاوي، رئيس الإدارة الهندسية و عضو مجلس الإدارة، إن المشروع على مساحة 33 فدان، مع وجود مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب تقدر بنحو 80% من مساحة المشروع الكلية.

لفت إلى أن المشروع يستهدف توفير مستوى عال من الإحساس بالراحة ويوفر مناخ مناسب لكل الباحثين عن التميز والطبيعية الخلابة و يتميز المشروع بالعديد من الخدمات سواء وجود لاند سكيب أو كلوب هاوس ومول تجاري.

من جانبه قال محمد وهدان رئيس قطاع المبيعات، إن الشركة وفرت للمشروع كافة الاستثمارات لتحقيق المميزات الخدمية التي ساهمت في بيع جميع وحدات المرحله الأولى بالكامل.

أوضح أن مساحات الوحدات بالمرحلة الأولى تترواح بين 140 و175 و225 متر. بالإضافة إلى سرعة التنفيذ وانهاء الأعمال الأنشائية قبل موعدها، حيث تعدت نسبة الإنشاءات 70%.

تابع: ” بعد الانتهاء من تشييد المرحلة الأولي بدأت الشركة في تشييد المرحلة الثانية التى سيتم طرحها للبيع، حيث تخطت نسبة إنشاءات هذه المرحلة الـ 60%.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY