Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الدورة الثانية من معرض Connecta تجتذب آلاف الشباب داخل CairoICT2022

توافد آلاف الشباب للمشاركة في مسابقات الألعاب الإلكترونية التي أجريت خلال أيام معرض تكنولوجيا الترفيه والألعاب الإلكترونية Connecta في دورته الثانية، والمقام داخل معرض CairoICT2022 في دورته السادسة والعشرين.

ومعرض conneta هو المساحة الخاصة بالألعاب الإلكترونية واستعراض أحدث تقنياتها تحت مظلة معرض Cairo ICT 2022.

وشاركت ضمن فاعليات معرض conneta العديد من الشركات المصرية والعالمية للتواصل مع الشباب من خلال تقنياتها في مجال الألعاب الإلكترونية. ومن ضمن الشركات المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جرت فعاليات ومسابقات  conneta هذا العام بمساهمة ومشاركة شركات اورنج مصر واتصالات مصر وهواوي واي فاينانس و دل تكنولوجيز و بي تك وانتل.

وتضمنت الفاعليات التي تم تنظيمها هذا العام في  conneta الرياضات البدنية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل سباق الدراجات، وبعض المسابقات الواقعية التي يقوم من خلالها المتسابق بممارسة اللعبة الحقيقية، ولكن من خلال شاشة عرض توضح قوة ضربة الكرة أو سرعة الدراجة، نظرا لأن الألعاب الإلكترونية أصبحت ضمن الرياضيات البدنية بجانب كونها رياضة ترفيهية وذهنية.

وشهدت قاعة معرض conneta حضورًا لافتًا من جانب الشباب طوال أيام معرض كايرو اي سي تي، حيث انعقدت المسابقات ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين للمعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT، والذي انعقدت فعالياته على مدار 4 أيام متتالية في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري، داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.


جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي هي ضيف شرف الدورة الحالية لمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2022، والتي انطلقت تحت شعار Leading Change، وتركز على التطور الهائل الذي شهده قطاع التقنية في مصر والمنطقة على مدار ربع قرن.

ويتضمن الحدث مشاركة أكثر من 200 متحدث ويصاحبه إقامة عدة معارض ومؤتمرات تكنولوجية متخصصة هي PAFIX و DSS، وSATCOM، وINSURETECH، وManuTech وStartup Africa، وConnecta، والحدث يحظى برعاية مجموعة “بنية”، و”إي فاينانس”، و”هواوي”، ودل تكنولوجيز، والبنك التجاري الدولي CIB، وسيسكو، ومايكروسوفت، وفورتينت، واورنچ مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.