Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الجمعية للتكنولوجيا المالية» توقع اتفاقية شراكة مع «الأهلي ممكن»

 

أعلنت شركة “الجمعية للتكنولوجيا المالية” – المنصة المتخصصة في تقدیم خدمات الإدخار والإقراض الدوري – عن إبرام شراكة جديدة مع شركة “الاهلي ممكن” لحلول المدفوعات الإلكترونية؛ من أجل تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية وتقديم خدمات قيمة مضافة للتجار .

ووقع اتفاقية الشراكة كل من سمير أبوهاشم العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، و أحمد عابدين المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الجمعية.

وأكد سمير أبو هاشم ، العضو المنتدب لشركة الأهلي ممكن، أن التعاون مع شركة الجمعية يمثل طفرة فى استخدام التكنولوجيا المالية للوصول إلى ملايين المصريين.

أوضح أن أكثر من 40 ألف تاجر يستطيع استخدام منظومة الأهلى للانضمام  جمعيات مختلفة وتوظيف العائد فى زيادة نشاطهم عن طريق ممكن.

وأوضح أبو هاشم في بيان صحفي، أن الأهلى ممكن تسعى عن طريق شركة الجمعية الوصول لملايين العملاء ودفع الأقساط والحصول على أدوار في إطار سعيها لدعم خطط الحكومة نحو الشمول الرقمي ورؤية مصر 2030.

ومن جانبه، قال أحمد عابدين المؤسس لشركة الجمعية، إن التعاون مع الأهلي ممكن يعد خطوة جديدة نحو الانتشار الرأسي للشركة تحت مظلة الشمول المالي.

أوضح أن معظم التجار يعتمدون بالفعل علي الجمعيات المالية التقليدية لشراء البضائع لكن حان الوقت لنقل هذه الجمعيات بطريقة إلكترونية سلسة وأكثر فاعلية من خلال شبكة الأهلي ممكن”

وتابع قائلاً: ” نستهدف أيضاً من خلال الشراكة إشراك التجار في دوائر جمعياتنا، كونهم أكثر الفئات دراية بسلوك عملاءهم وقدراتهم المالية والذي يسهل من عملية الاستعلام الائتماني من طرفنا”

وتأسست شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية في عام 2019 بواسطة أحمد عابدين كمنصة إلكترونية تتيح التمويل المتبادل بين الأفراد تحت مسمي الجمعيات المالية، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في جمعيات مع مستخدمين أخرين لديهم إمكانيات إدخارية متطابقة في دوائر عامة.

ويتيح التطبيق أيضاً تيسير عمليات الدفع الإلكتروني، فضلًا عن امتلاكه سوقًا مدمجًا يمكن المستخدمين من الوصول إلى منتجات مخفضة السعر كبديل للقبض النقدي.

وشهدت منصة الجمعية نموًا كبیرًا في حجم أعمالها خلال الفترة الأخیرة بنسبة بلغت 600% وتعمل حالیًا على توسیع أعمالھا في مصر وخاصة مدن الصعيد.

يذكر أن شركة «ممكن» بدأت نشاطها قبل تغيير علامتها التجارية إلي ” الأهلي ممكن ” فى تقديم خدمات الدفع الإلكترونى منذ عام 2011 ومنها شحن أرصدة الهواتف، وسداد فواتير المحمول، والإنترنت، والكهرباء.