Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

البيتكوين يعوض خسائره ويقفز 3% خلال تعاملات اليوم

ارتفع سعر البيتكوين، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، ليتداول أعلى 30 ألف دولار، بعد الموجة البيعية التي تسببت في تراجع واسع النطاق في سوق العملات المشفرة.

وقد تبحث لجنة الممارسات السياسية العادلة في ولاية كاليفورنيا في إلغاء حظر استخدام العملات المشفرة في التبرعات للحملات السياسية الذي فُرض في عام 2018، مما دعم التفاؤل حول ازدياد الثقة في العملات المشفرة من قبل الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة.

على جانب آخر، حذر عضو مجلس المركزي الأوروبي “فايبو بانيتا” أمس من أن التقلبات القوية في العملات المستقرة قد تؤدي إلى انخفاض قيمة آلاف الأصول المشفرة، خاصة بعد انهيار عملة “تيرا يو إس دي” الأسبوع الماضي، وأشار إلى أن مشروع اليورو الرقمي قد ينتهي في غضون أربع سنوات.

وأظهرت بيانات “كريبتو كومبير” انخفاض القيمة السوقية لعملة “تيثر” بنسبة 9% منذ الثاني عشر من مايو لتبلغ 76 مليار دولار، بعدما سحب المستثمرون حوالي 7 مليارات دولار من “تيثر”، مما زاد مخاوف استمرار انهيار العملات المستقرة وبالتالي قيمة الأصول المشفرة.

وصعدت البيتكوين بنسبة 3.07% عند 30465.39 دولار، في الساعة 10:06 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، بعد أن أغلقت تعاملات أمس دون 30 ألف دولار، وفقًا لبيانات كوين باس.

وارتفعت أيضًا “الإيثريوم” بنسبة 3.54% إلى 2089.04 دولار، كما زادت الريبل 2.91% إلى 43 سنتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.