Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«البيتكوين» تتراجع 11%.. وتقترب من أدنى مستوى في 6 أشهر

البريد

واصلت عملة البيتكوين التراجع لليوم الثالث على التوالي لتعمق خسائرها وتقترب من أدنى مستوى لها في 6 أشهر.

وسجلت البيتكوين تراجعًا بنحو 10.9% عند 38.454 ألف دولار، بعدما تراجعت دون 38 ألف دولار في وقت سابق اليوم مسجلة أدنى مستوى لها منذ ستة أشهر.

وهبطت الإيثريوم دون مستوى 3000 دولار لتصل إلى 2798.40 دولار بتراجع بنسبة 13.8%، كما سجلت الريبل انخفاضًا 11% عند 67.43 سنتًا، وفقًا لبيانات “كوين ماركت كاب”.

وقال “جيسون دين” المحلل لدى شركة أبحاث الأصول الرقمية “كوانتم إيكونوميكس Quantum Economics” لوكالة “بلومبرج” إن الأنباء عن حظر التعدين في روسيا زادت من الضغوط على الأصول المشفرة.

وكانت الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة وإسبانيا وسنغافورة اقترحت هذا الأسبوع تشديد القواعد الخاصة بترويج الأصول المشفرة للمستثمرين محدودي الخبرة.

ووفقًا لبيانات “كوين ماركت كاب”، فإن سوق العملات الافتراضية بالكامل محا حوالي 147 مليار دولار من قيمته خلال الـ24 ساعة الماضية، في ظل انخفاض العملات.

وعانت البيتكوين من بداية صعبة لهذا العام وانخفضت بنحو 40% مقارنة بمستوياتها القياسية في نوفمبر الماضي، وطالت تلك الخسائر العملات المشفرة خلال الأيام الماضية بالتزامن مع تجنب المستثمرين للأصول عالية المخاطر وتزايد التهديدات التنظيمية والمخاوف بشأن تشديد السياسة النقدية الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY