Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

البنك التجاري الدولي يطرح شهادة بعائد 14% لمدة 4 سنوات

يقدم البنك التجاري الدولي- مصر CIB، شهادة ادخار جديدة بعائد 14% شهري ثابت لمدة 4 سنوات، وذلك تزامنا مع قرار لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 11.25% للإيداع و12.25% للإقراض.

وتبلغ مدة شهادة الادخار الثلاثة (Premium) 4 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه مصري ومضاعفات الألف جنيه مصري (للشهادات  4 سنوات Premium ).

ويتم احتساب العائد الخاص بالشهادة الرباعية الثابتة (Premium) 4 سنوات شهرياً ويبلغ قيمتة 14%.

ويسمح البنك باختيار دورية صرف العائد، سواء شهرياً أو كل 3 شهور أو كل 6 شهور أو سنويًا أو عند تاريخ النضج في عدد من الشهادات، ويتم احتساب العائد وفقًا لنوع الشهادة، سواء ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3 و4 و 5 او 7 سنوات، ويمكن للعميل سهولة الاسترداد.

ويوفر البنك إمكانية الاسترداد الكلي أو الجزئي بعد مرور 6 شهور من إصدار الشهادات ذات العائد الثابت أو بعد مرور عام من إصدار الشهادة ذات العائد المتغير، ويمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، بالأضافة إلى اختياره للشهادة بالعملة المناسبة له سواء جنيه مصري ، دولار، أو يورو. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.