Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الأهلي المصري» يستهدف زيادة مستخدمي «الأهلي نت» إلى 80% من عملاء البنك

البنك الأهلي يستهدف تقديم منتجه الجديد Tap on phone لأول مرة في مصر

أكدت داليا الباز نائب رئيس البنك الأهلي المصري، أن البنك يضع استراتيجية طموحة للتوسع في خدماته الإلكترونية وتحديث القنوات البديلة بما يتوافق مع آليات الذكاء الاصطناعي المعمول بها، سواء من خلال التوسع في خدمات وقنوات رقمية جديدة تلبي مختلف شرائح واحتياجات العملاء بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأشارت إلى سعي البنك الدائم لتطوير وتحديث بنيته التكنولوجية بما يفي بالتحول الرقمي السريع والمتلاحق من خلال استثمارات متنامية ، ويستهدف البنك زيادة نسبة عملاء البنك المستخدمين  لخدمة الأهلي نت لتصل الى 80% من عملاء الودائع لتقليل الضغط على الفروع والتيسير على العملاء.

ويستهدف البنك الأهلي المصري تفعيل الانتشار غير المسبوق من خلال المبادرة التي أطلقها البنك المركزي مؤخرًا لتنشيط السداد الإلكتروني من خلال نقاط البيع POSوتقديم منتجه الجديد Tap on phone كأول بنك في مصر يحصل على تلك الرخصة.

وأكد البنك على حرصه من خلال منظومة الدفع الإلكتروني الخاصة به على دعم توجيهات الدولة الهادفة للتحول الي مجتمع أقل اعتمادًا على النقد ليزيد عدد نقاط البيع POS عن 330 ألف ماكينة.

وأطلق البنك الأهلي المصري لأول مرة في القطاع المصرفي المصري خدمة إصدار بطاقة الخصم المباشر الخاصة لحظيًا وهي الخدمة التي يبدأ البنك في تقديمها لعملائه الجدد كمرحلة أولى من خلال وحداته المصرفية المتنقلة، ويأتي ذلك في إطار خطط البنك لمواكبة التطورات السريعة والمتلاحقة في الذكاء الاصطناعي لرفع كفاءة الخدمات المقدمة الى كافة شرائح عملائه بعد دراسة احتياجاتهم وتلبيتها بهدف حصولهم على خدماتهم المصرفية في أقل وقت وبأقل مجهود.

وأضافت الباز، أن البنك مستمر في تنفيذ خطته للتوسع في فروع الخدمة الالكترونية والتي وصلت حالياً إلى 37 فرع متخصص في تقديم الخدمات الإلكترونية بعدد من المحافظات، وأتاح أيضاً خدمة التحويل اللحظي الى البطاقات المدفوعة مقدماَ من خلال الصراف الآلي.

وفي ذات الإطار، قام البنك بإطلاق خدمات تفعيل بطاقات الدفع وبطاقات الائتمان من خلال ماكينات الصراف الألى والقنوات الرقمية، مع اجراء تحديث شامل للموقع الإلكتروني الرسمي ليخدم نشر الوعي المصرفي لكافة الخدمات والمنتجات المصرفية والرقمية بشكل مبسط مع امكانية التقديم الكترونيا على بعض الخدمات والمنتجات عبر الموقع وذلك تماشيا مع تعزيز الشمول المالي باختيار العملاء لصفحة “الخدمات الذاتية” بموقع البنك الرسمي.