Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الأهلي الكويتي مصر» يطلق حملة توعوية لنشر ثقافة الشمول المالى فى البحيرة 

أطلق البنك الأهلي الكويتي – مصر حملة توعوية لنشر ثقافة الشمول المالى وأهمية التحول الرقمي تحت رعاية البنك المركزى المصري بمدينة دمنهور فى محافظة البحيرة بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح المصري .

وقال البنك في بيان، أنه يحرص على زيارة مقرالإدارة الزراعية بمركز كوم حماده وذلك بحضور نقيب الزراعيين ولفيف من أهالى المحافظة وتم عمل ندوة تثقيفية لنشر الوعى حول الخدمات والمنتجات المصرفية وتقديم أبرز المزايا والعروض المجانية وتشمل هذه العروض : فتح حساب توفير مجاناً بدون مصاريف إدارية وإصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية بالاضافة الى التسجيل المجانى فى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية.

وفى ذات السياق نظم ممثلوا البنك فى محافظة البحيرة سلسلة من الندوات التثقيفية للمزارعين خلال شهر سبتمبرداخل قرى محافظة البحيرة ” قرية كوم شريك وقرية ابو الخاوى وقرية كفر بولين” لنشر الوعى حول الخدمات المصرفية وتشجيعهم على فتح حسابات بنكية.

ومن الجدير بالذكر أن البنك قد اطلق مؤخرا مجموعة من الحسابات الجديدة تحت مسمى “حسابات الشمول المالي” ومنها حساب نشاط اقتصادي لأصحاب المهن الحرة و الحرفية من الأفراد والشركات متناهية الصغر تحت مسمي حسابات “بداية”.

كما أطلق البنك حساب توفير “سهولة ” للأفراد علي أن يتم فتح جميع تلك الحسابات مجاناً ببطاقة الرقم القومى للأفراد وأقل المستندات المتاحة للشركات. وتتمتع جميع هذه الحسابات بالعديد من المزايا الحصرية وهو مايتيح للبنك جذب شرائح جديدة من العملاء، كما يسعى البنك لدعم جهود البنك المركزى لتعزيز ثقافة الشمول المالي والوصول الي الفئات المستهدفة وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي كل احتياجاتهم .