Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الآن يمكنك تجربة روبوت الدردشة الذكي من جوجل Google Bard.. تعرف على الطريقة

contact

أصبح روبوت الدردشة الذكي (شات بوت)، جوجل بارد (Bard)، جاهزا للتجربة ومتاحا للجمهور، حيث يمكن للراغبين في تجربته الآن تسجيل أنفسهم في قائمة الانتظار لدى جوجل.

وفي الغالب، لن تتأخر جوجل في إتاحة روبوت الدردشة المعزز بالذكاء الاصطناعي “بارد” Bard أمامك، حيث تريد جوجل التصدي سريعا لهيمنة روبوت الدردشة الأشهر عالميا حاليا “شات جي بي تي” ChatGPT.

وكما روبوت ChatGPT، فإن جوجل بارد Bard هو روبوت دردشة بالذكاء الاصطناعي يستجيب لمحادثات البشر، ويمتلك قدرات تقنية ذكية متقدمة لتحرير وإنشاء النصوص بحسب طلب المستخدمين.

ويتميز Bard في إمكانية وصوله إلى محرك البحث “جوجل” Google، في حين أن ChatGPT ليس لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت، حيث تم تدريبه فقط على المعلومات المتاحة حتى عام 2011.

وتكمن المنافسة الأكبر والأكثر مباشرة بين روبوت جوجل Bard، وروبوت مايكروسوفت Bing Chat، فكليهما أكثر تقدما من ChatGPT في نموذج اللغة المستخدم، ولهما حق الوصول إلى الويب بالكامل.

جرب جوجل Bard الآن

لتجربة روبوت الدردشة الذكي من جوجل Bard، قم بالانضمام أولا إلى قائمة الانتظار التي تتيحها جوجل، عبر الدخول إلى هذا الرابط، وتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بك.

انضم إلى قائمة الانتظار عبر الضغط على Join waitlist، وسيتم إرسال بريد إلكتروني إليك يؤكد انضمامك، كما يخبرك بأنه سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك عند اختيارك لتجربة Bard.

بعد وصول البريد الإلكتروني الخاص بالموافقة على تجربتك لروبوت Bard، ستجد داخله الرابط الخاص بالاستخدام، قم بالدخول إليه، ووافق على شروط الاستخدام، لتبدأ فورا في استخدام Bard.