Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اعرف من زار صفحتك على فيسبوك بخطوات بسيطة

بنية 728

 

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسها “فيسبوك” وسيلة الأفراد لنشر أخبارهم وأفكارهم وما يحبون وما يكرهون وحتى أحلامهم، وفي نفس الوقت أصبحت وسيلة للتجسس على حياة الأفراد، فإذا كنت ترغب في معرفة من زار حسابك سنقدم إليك خطوات بسيطة لمعرفة ذلك.

ولم يدعم مارك زوكربيرج موقع “فيسبوك” بإمكانية معرفة رواد صفحكتك حتى الآن، وهي حسبما ذكر موقع “sundayvision”، تلك الأداة التي تتيح لك معرفة من زار ملفك الشخصي، ولحسن الحظ، توجد خدعة بسيطة تسهل عليك معرفة المستخدمين الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وتتيح لك هذه الحيلة معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي على فيسبوك، سواء من قائمة أصدقائك على المنصة أو من خارجها، ولعل من أبرز مزايا تلك الخدعة أنه لن يكون من الضروري تثبيت برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي لمعرفة ذلك.

كيف تعرف من زار صفحتك الشخصية على فيسبوك؟
أولا: انتقل إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook من متصفح سطح المكتب على جهاز كمبيوتر.

ثانيا: سجل الدخول إلى الحساب الخاص بك، ثم انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على زر F12 أو Control + U.

ثالثا: سيتم فتح علامة تبويب تحتوي على رمز Facebook HTML تلقائيا.

رابعا: بمجرد القيام بذلك، الخطوة التالية هي الضغط على خيار Ctrl + F، ثم اكتب ما يلي: Buddy_ID واضغط على زر الإدخال Enter.

خامسا: بعد ذلك، سيتم تمييز الرموز المختلفة باللون الأحمر.

سادسا: بين هذه الرموز سترى كلمة (Buddy_ID) وبجانبها رقم مكون من عدة أرقام، يجب عليك نسخ الرقم الأخير وفي علامة تبويب جديدة اكتب ما يلي: /Facebook.com (ثم قم بلصق الرقم).

سابعا: اضغط على زر الإدخال enter، و سينقلك إلى ذلك الملف للشخص الذي زار ملف التعريف الشخصي الخاص بك على فيسبوك.

وهذه الحيلة لا تكشف عن تاريخ ووقت مشاهدة المستخدم لملفك الشخصي، ولكنها طريقة آمنة لمعرفة من زار صفحة ملفك الشخصي على فيسبوك ولا تنتهك أي نوع من البيانات أو المعلومات الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY