Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اتفاقية بين «إي أسواق مصر» وجمعية «BWE21» لدعم وتمكين المرأة المصرية اقتصاديا

وقعت كلا من شركة “إي أسواق مصر”، التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، وجمعية “سيدات أعمال مصر” BWE21، اتفاقية تسويق لمنتجات أعضاء الجمعية وسيدات الأعمال، عبر منصة “أسواق مصر”، من أجل دعم وتمكين المرأة المصرية اقتصاديا.

وتوفر منصة “أسواق مصر” نافذة إلكترونية لتسويق المنتجات وتقديم التمويل ودعم سلاسل الإمداد بما فيها التوصيل.

وتأسست جمعية سيدات أعمال مصر 21 في عام 1998، وتضم أكثر من 400 عضوة من سيدات الأعمال الأكثر فعالية في مجالات التمكين الاقتصادي للمرأة، بما يعمل على تشجيع كافة سيدات مصر في جميع القطاعات الاقتصادية، حيث تخدم الجمعية كافة السيدات المنتجات في أكثر من 11 قطاعاً اقتصادياً متنوعاً.

وتستعد شركة “إي أسواق مصر” لإطلاق منصة “أسواق مصر”، متضمنة لأعمال ومنتجات أعضاء جمعية سيدات أعمال مصر 21 “BWE21″، حيث خدمات العرض والتسويق والقيمة المضافة والتغليف والتوصيل والدعم الفني، مع إتاحة مختلف وسائل الدفع المعتمدة والآمنة للبائعين والمشترين.

وتعد “أسواق مصر”، التي تم الإعلان عنها في معرض “كايرو آي سي تي 2021″، أول منصة قومية لبيع منتجات التجزئة والجملة إلكترونياً سواء للمستهلك أو للتاجر، لتصبح المنصة التجارية الرقمية الرائدة في مصر لبيع جميع المنتجات التجارية والاستهلاكية والصناعية، حيث تتيح شراء وبيع المنتجات بشكل فردي وجماعي محلياً وعالمياً، من خلال توفير خدمات الدفع الآمنة والحلول اللوجستية وسلامة وسهولة المعاملات عبر الإنترنت، لخدمة المُصنّع، والمستورد، والموزع، وتاجر الجملة والتجزئة والمستهلك.

وقال إسلام مأمون، العضو المنتدب لشركة “إي أسواق مصر”، إن الدور الذي تقدمه الشركة لعملائها لا يقتصر على فكرة إنشاء المتاجر الإلكترونية فقط، وإنما تقديم كافة خدمات التسويق بمختلف آلياته لضمان وصول المنتج إلى المستهلك النهائي، بما في ذلك تقديم الخبرات اللازمة لعمليات العرض ومهارات البيع وخدمات التغليف والتوصيل والتحصيل، بل والتمويل أيضاً.

وأعرب مأمون عن اعتزازه بمشاركة جمعية سيدات أعمال مصر 21 في ضم أعمال ومنتجات أعضاء الجمعية لمنصة “أسواق مصر”، في إطار تمكين المرأة المصرية اقتصادياً، وفي ضوء الدور الرئيسي الذي تقدمه “إي أسواق مصر” بكافة مشروعاتها، حيث تمكين المنتج المصري من اختراق الأسواق المحلية والعالمية عبر دعم القيمة المضافة لمختلف سلاسل الإنتاج، وسهولة ربط المنتجين والمستهلكين.

ومن جانبها، أكدت السيدة يمنى الشريدي، رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات أعمال مصر 21، على ثقتها الكبيرة في إمكانيات وخدمات شركة “إي أسواق مصر”، التابعة لمجموعة “إي فاينانس” العملاق الحكومي في مجال الاستثمارات المالية والرقمية، بما يعكس حرص الجمعية على اختيار أفضل الشركاء للتعاون الجاد والمثمر في خدمة الأعضاء وتمكين المرأة المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.