Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«اتصالات مصر» تقدم خدمات الشهر العقاري بفروعها بالتعاون مع وزارة العدل

وقعت شركة اتصالات مصر بروتوكول تعاون مع وزارة العدل؛ بهدف تقديم خدمات الشهر العقاري المتنوعة داخل أفرع الشركة في 17 محافظة، وشهد التوقيع وزير العدل عمر مروان وقيادات الوزارة وشركة اتصالات مصر.

وقالت «اتصالات مصر»، إن البروتوكول يأتي في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها.

وبموجب هذا البروتوكول تقدم شركة اتصالات مصر كافة خدمات الشهر العقاري (تسجيل وتوثيق العقود، إثبات ملكية، إصدار التوكيلات، وغيرها من خدمات الشهر العقاري).

أوضحت أن الخدمات ستقدم من خلال مجموعة من موظفي وزارة العدل للعمل داخل عدد من أفرع الشركة في أماكن حيوية؛ لسرعة إنهاء خدمة العملاء للتيسير على المواطنين بصفة عامة وعملاء شركة اتصالات مصر بصفة خاصة.

قال المهندس حسام المعداوى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر: إن بروتوكول التعاون الجديد الذي وقعته الشركة مع وزارة العدل يعتبر نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها.

أشار إلى أن العميل سيتوفر له إنهاء كامل أعماله داخل الفرع بما في ذلك خدمات الشهر العقاري.

وأضاف: «من المقرر أن يتم تنفيذ الاتفاقية على عدة مراحل، حيث سيتم تقديم خدمات الشهر العقاري بـ 20 فرعا من فروع الشركة في 17 محافظة؛ من أجل توفير خدمات الشهر العقاري المتنوعة في أكبر عدد من المحافظات، وسيتم الإعلان عن هذه الفروع وأماكنها فور البدء بتقديم الخدمة».

وأشار «المعداوى» إلى أن شركة اتصالات مصر هي أول شركة تقدم خدمات التوثيق والشهر العقاري في فروعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.