Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اتصالات مصر تتبرع بخطوط محمول و”2 مليون” رسالة نصية لتشجيع المواطنين على التبرع بالدم

البريد

نهى سراج الدين: التعاون يأتي في إطار استراتيجيتنا كمستثمر مسئول وشريك رئيسي لدعم جهود الدولة في مواجهة أثار فيروس كورونا

أعلنت شركة اتصالات مصر عن تعاونها مع وزارة الصحة المصرية لتدشين أكبر حملة ترويجية للتبرع بالدم خلال عام 2021 وذلك من أجل خلق مجتمع أكثر وعيا بثقافة التبرع بالدم ومشتقاته وكذلك التواصل المستمر مع قاعدة المتبرعين وتلبية احتياجات المرضى للدم والتركيز على التوعية وتفادي الأزمة . وخاصة في فترة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أن هناك نقص على مستوى الدول الكبرى لا يقل عن 30 %.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية اتصالات مصر كشركة مسئولة لديها رؤية واضحة لتنفيذ برامجها من المسئولية المجتمعية لخلق بيئة تفاعلية بينها وبين المجتمع الذي تعمل فيه وأيضاً من أجل تعزيز ودعم جهود الحكومة خلال جائحة كورونا لتقليل الأثار السلبية المترتبة على المجتمع من انتشار وباء كورونا عالميا وإقليمياً ومحلياً.

وأعربت نهى سراج الدين رئيس قطاع الاتصال الداخلى والخارجى بشركة اتصالات مصر عن فخرها بالتعاون القائم بين اتصالات مصر ووزارة الصحة في مثل هذه الحملات والمبادرات الإنسانية ذات القيمة الأخلاقية الكبيرة والتي تعود على المجتمع المصري كله بالنفع العام وتساهم بصورة مباشرة في إنقاذ حياة الكثير من المرضي ومصابي الحوادث.

نهى سراج

وأكدت سراج على إن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر القائمة على تسخير إمكانيتها التقنية والفنية لدعم المجتمع المصري في كافة الاتجاهات العاملة على تنمية البيئة العاملة فيها وأيضاً بما يتماشى مع دورها كشركة مسئولة وشريك رئيسي للحكومة المصرية في دعم جهودها لمواجهة آثار فيروس كورونا وخاصة على القطاع الطبي عبر إرسال 2 مليون رسالة ترويجية لحملة التبرع بالدم وتوفير خطوط تليفونات من شركة اتصالات في مراكز التبرع لتسهيل عملية التواصل بين مراكز نقل الدم والمتبرعين.

كما وضحت أن حملة التبرع تستهدف رفع الوعي بثقافة التبرع بالدم ومشتقاته وإحداث تواصل فعال ومستمر مع كل مواطن يحمل هاتف محمول من أجل زيادة عدد المتبرعين وخلق جيل جديد من المتبرعين المنتظمين لضمان استمرارية تلبية احتياجات المرض. هذا من خلال إرسال رسائل نصيه تحفيزيه تقوم بدعوهم للتبرع بالدم وإنقاذ حياة المرضى واعطائهم المعلومات اللازمة عن أماكن ومواعيد تواجد خدمة التبرع بالدم.

يذكر أن الحملة تقوم علي توفير دم آمن وفعال تلبية لاحتياجات مرضى مستشفيات وزارة الصحة والسكان من الدم ومشتقاته وكذلك لمرضى قرارات العلاج على نفقة الدولة وكذلك مرضى التأمين الصحي اعتمادا على نظام الجودة الشامل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY