Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«اتصالات» تستعرض أحدث حلول الأعمال والتجارة الذكية عبر جناحها في معرض «جيتكس 2021»

بنية 728

استعرضت مجموعة اتصالات الإماراتية أحدث حلول الأعمال والتجارة الذكية، عبر جناحها في معرض جيتكس للتقنية في دبي “جيتكس 2021” (Gitex 2021).

من بين معروضات اتصالات، الروبوت المساعد من هواوي بتقنية الجيل الخامس 5G، وهو روبوت يعمل عن بعد بتقنية الواقع الافتراضي VR، وهو ملائم للاستخدامات التي تتطلب الدقة والمهارات البشرية، وفي المجالات التجارية والصناعية.

كما عرضت اتصالات أنظمة وروبوتات Vertex Dynamix، والتي تتيح إدارة مصنع كامل عن بعد عبر الاتصال بشبكة الجيل الخامس 5G.

تتضمن أنظمة وروبوتات Vertex Dynamix خدمات المخازن الذكية، ونظام ذكي لجرد المخازن وإدارتها بالروبوتات، مع تركيب المنتجات بطريقة آلية، ودمج النظام بالآلات الذكية وتحليلات البيانات الضخمة Big Data وشبكة الجيل الخامس.

أما روبوت “شادو” Shadow، فهو مصمم للاستخدام عن بعد بمهارات متقدمة، مع دقة لحركة الذراع مطابقة لحركة الجسم، وقادرة على القيام بحركات معقدة من مسافة بعيدة.

ويتيح روبوت “شادو” Shadow أن يتواجد المستخدم بأي مكان في العالم، وأن يشعر بردة الفعل من الروبوت عن بعد.

سامسونج

كما تعرض اتصالات في جناحها بمعرض “جيتكس 2021” روبوت MELTIN، والملائم للعمل في بيئة العمل الخطرة، عبر اتصاله بشبكة الجيل الخامس 5G دون أي تأخير.

ولا يتطلب روبوت MELTIN برمجة للحركات الاستباقية، وهو مزود بمستشعرات لرصد الإشارات الحيوية.

وعبر تقنية المخزن الآلي Swisslog، التي تعرضها اتصالات في جناحها، يمكن توفير سعة استيعابية عالية للمخزون، مع كفاءة عالية في إنجاز الطلبات واستبدالها، وسرعة عالية في الأداء بأنظمة ذكية.

أما ناقلة “مترا لابس” MetraLabs فهي روبوتات ذاتية القيادة بأحجام صغيرة، تقوم بتحميل وتنزيل المواد آليا، وتتمتع بنقل مرن بخاصية وإمكانية ربطها مع أنظمة قائمة مسبقا.

كما تعرض اتصالات في جناحها التقني المتميز بطاقة “جورجيا تك” Georgia Tech، وهي بطاقة مرنة لتوليد الطاقة والموجات بواسطة شبكة الجيل الخامس 5G.

وتستبدل البطاقة البطاريات، وتستخدم مع أي جهاز لاسلكي، مع إمكانية استخدامها مع أجهزة إنترنت الأشياء IoT.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY