Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«إي فاينانس» تهنئ ناشئات كرة اليد لتأهلهن إلى ربع نهائي بطولة العالم

هنأت مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، ناشئات المنتخب الوطني لكرة اليد لتأهلهن إلى ربع نهائي بطولة العالم المقامة حالياً في مقدونيا الشمالية خلال الفترة من 30 يوليو حتى 10 أغسطس 2022.

ويأتي ذلك في إطار الدعم والرعاية المقدمة من مجموعة “إي فاينانس” تحت شعار “ضهر المنتخب الوطني لكرة اليد”، حيث تستكمل المجموعة مشوارها الذى بدأته مع منتخب الرجال في فوزه بكأس الأمم الأفريقية.

ومن جانبه، أعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، عن خالص التهاني لناشئات المنتخب الوطني لكرة اليد بعد أداء متميز في المباريات الأولى من بطولة العالم، متمنياً لهن المزيد من التفوق والتقدم في المباريات القادمة.

وأشار إلى أن الأداء المشرف لهن يعد دليل قوة المرأة المصرية وقدرتها على التفوق في شتى المجالات التي تحرص دائماً “إي فاينانس” على دعهما لتمكين المرأة المصرية.

وأكد أن مجموعة “إي فاينانس” التي نجحت في أن تصبح “ضهر المنتخب الوطني لكرة اليد” سوف تواصل جهودها ومساعيها لدعم الرياضة المصرية، ورعاية الأبطال النوابغ ولا سيما النساء لتمكين المرأة وفقاً لاستراتيجية الدولة، والوصول بالرياضة المصرية إلى الصدارة العالمية في مختلف المجالات تشجيعاً للشباب المصري على السعي والاجتهاد في ممارسة كافة الرياضات لإسعاد الشعب المصري العظيم بالريادة العالمية ومواصلة تحقيق المزيد من التقدم والتفوق العالمي على كافة المستويات فى جميع القطاعات.

ويعد التأهل لدور الثمانية لناشئات مصر هو الأول في تاريخ مشاركاتهن ببطولة العالم للناشئات تحت 18 سنة، وجاء تأهل ناشئات مصر بعد التغلب على البرتغال بنتيجة 24-22، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الرئيسي بمونديال اليد.

وتضم قائمة بنات النيل في البطولة 16 لاعبة وهن: كنزي حاتم، نانسي إلهامي، نوال خليل، ملك أحمد، شروق محمود، تقى كامل، جود أحمد، منة حناوي، فاطمة محمود، لبنى أشرف، جهاد وائل، يثرب وليد، مريم عمر، جنى صلاح، لوجين أسامة، نادين طارق.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري للناشئات قد توج بلقب بطولة أفريقيا في نسختها الـ17 والتي أقيمت بغينيا خلال الفترة من 26 فبراير حتى 6 مارس الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.