Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«إي فاينانس» تشارك في معرض «إيجبس» وتعرض تجربة التحول الرقمي المالي بقطاع البترول

البريد

أعلنت مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن مشاركة شركتها التابعة “إي فاينانس” eFinance في معرض مصر الدولي للبترول “إيجبس” EGYPS، والذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتعرض “إي فاينانس”، خلال مشاركتها بالمعرض، مساهمتها وإنجازها في التحول الرقمي المالي بقطاع البترول، حيث تعاونت “إي فاينانس” مع وزارة البترول لتطوير ورقمنة منظومات تداول وتوزيع المنتجات البترولية، وتنفيذ المنظومة الذكية لتوزيع الوقود في جميع أنحاء مصر، والتي قضت نهائيا على تهريب وتبديد المواد البترولية أثناء عملية النقل، وضمت شركات التسويق والمستودعات والشاحنات وماكينات نقاط البيع ومحطات الوقود وكبار المستهلكين.

وتولت “إي فاينانس” تطوير وإدارة وتشغيل منظومة إلكترونية متكاملة لتزويد أساطيل السيارات التابعة للجهات المتعاقدة مع شركة مصر للبترول بالوقود من خلال محطات الشركة، وباستخدام البطاقات الذكية.

ويحظى معرض مصر الدولي للبترول “إيجبس” EGYPS بدعم وزارة البترول والثروة المعدنية، ويقام المعرض، في نسخته الخامسة هذا العام، على مساحة 28 ألف متر مربع، ويتسع لأكثر من 26 ألف زائر، وأكثر من 450 شركة ومؤسسة عارضة، ويشارك في الحديث خلال ندوات المعرض أكثر من 260 متخصص وقيادي بقطاع البترول محليا وعالميا، عبر 73 جلسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY