Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«إي فاينانس» تتوسع إفريقيا و«خالص» تحصل على رخصة تقديم الخدمات المالية غير المصرفية

البريد

قال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فاينانس للاستثمارت المالية والرقمية، إن شركة خالص لحلول المدفوعات التابعة للمجموعة حصلت مؤخرا من للهيئة العامة للرقابة المالية على ترخيص لتقديم الخدمات المالية غير المصرفية بالسوق المصرية.

وأضاف أن الخدمات المالية غير المصرفية مثل التمويل الاستهلاكي لم تكن ضمن أنشطة المجموعة في المرحلة الماضية، مشيرًا إلى أن شركة خالص تتعاون مع شركات التأمين في مصر لتحصيل وسداد الاقساط التأمينية المختلفة.

وقال إبراهيم سرحان خلال توقيع اتفاقية شراكة بين شركة إي كاردز التابعة لمجموعة اي فاينانس وشركة TGI الزيبمبابوية، أن المجموعة بدأت في اتخاذ خطوات جادة لتنفيذ أحد محاور خططها الاستراتيجية المستقبلية في التوسع لتقديم خدماتها المتنوعة في قارة أفريقيا.

وتابع: “ولذا فإن التعاقد لرقمنة خدمات الرعاية الصحية في دولة زيمبابوي بواسطة شركة إي كاردز من خلال التعاقد مع شركة TGI هي بداية وتسعى إي كاردز لتغطية باقي الدول “الساداك” التي تعمل بها TGI، إضافة إلى مواصلة شركة إي فاينانس للاستثمارات وشركاتها التابعة بالتوسع في مختلف الدول الأفريقية.

تعاقد إي فاينانس على تشغيل البطاقات الذكية الطبية في زيمبابوي

وأعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن توقيع اتفاقية إصدار بطاقات رقمية في مجال التأمين الصحي بدولة زيمبابوي لمدة عشر سنوات.

وقالت إي فاينانس فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية أمس الإثنين إن هذه الاتفاقية جرى توقيعها من خلال شركتها التابعة “إى كاردز” بالتعاون مع شركة (TGI GROUP) العاملة فى المجال بعدة دول أفريقية (دول الساداك).

وشهد توقيع الاتقاقية إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة الشركة، ومحمود كمال المدير التنفيذى لشركة “إى كاردز”، وكيث نكومو الرئيسى التنفيذى لشركة ( TGI)، إضافة إلى ممثل وزارة الصحة ورعاية الطفل فى دولة زيمبابوى.

وتختص الاتفاقية بتعزيز منظومة الخدمات الصحية بالبلاد عبر بطاقات ذكية محددة الهوية والشحن المسبق من خلال منافذ شركة TGI المنتشرة فى البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY