Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«إي فاينانس» تبدأ تطوير قرية الفارسية بالأقصر بتكلفة 5 ملايين جنيه ضمن مبادرة «حياة كريمة»

أعلنت مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن بدء تطوير قرية الفارسية بتكلفة 5 ملايين جنيه، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة صنّاع الخير للتنمية، وذلك ضمن مساهمات  المجموعة في دعم التنمية المجتمعية، ومشاركتها في دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقامت مجموعة “إي فاينانس” بتدشين أعمال تطوير قرية الفارسية بحضور الدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، وفريق المجموعة، وأعضاء المجلس الاستشاري لمؤسسة صناع الخير، ومجموعة من إدارات المشروعات والجمعيات الشريكة بمركز “إسنا” بمحافظة الأقصر، حيث بدأت القوافل الطبية في مباشرة عملها، فضلاً عن توزيع الهدايا المدرسية على جميع الأطفال فى مختلف المراحل الدراسية.

وتابعت مجموعة “إي فاينانس” أولى أيام العمل في رفع كفاءة 30 منزلاً كمرحلة أولى بما فيها تجديد بعض المنازل أو هدم وإعادة بناء البعض الأخر، وتسليم الأسر الأكثر احتياجاً مشروعات جديدة، مثل توفير 30 مركب صيد مجهزة بمحركات سرعة ومستلزمات صيد، وإطلاق عدد من القوافل الطبية على أعلى مستوى من التجهيز والتي بدأت عملها فعلياً في الكشف على أهالي القرية والكشف على جميع أمراض العيون وصرف الأدوية والنظارات الطبية، مع إمكانية إجراء العمليات الطبية.

وتقوم “إي فاينانس” بدورها الداعم للمشروع، كونها العنصر الرئيسي من الأطراف المعنية التي تقوم بتمويل المبادرة وتقدم كل سبل الدعم لاستدامتها.

ومن جانبها تتولى مؤسسة صناع الخير للتنمية دور الشريك التنفيذي لإعادة بناء وتشطيب المنازل ورفع كفاءتها وتسليم مراكب الصيد وتنظيم القوافل الطبية.

وأعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، عن فخره واعتزازه بمشاركة المجموعة في مبادرة “حياة كريمة” ضمن أنشطتها الداعمة للتنمية المجتمعية في مصر، حيث التعاون المثمر والجهود البناءة لوزارة التضامن الاجتماعي، والعمل على تطوير قرية “الفارسية” بالتعاون مع مؤسسة “صناع الخير” للتنمية بما لديها من خبرات واسعة لتنفيذ مستهدفات التطوير على أكمل وجه ممكن.

ويهدف المشروع إلى دعم مجهودات الدولة في توفير حياة كريمة للمواطن المصري خاصة في الريف مع خلق تكامل بين الأهداف المجتمعية لمجموعة “إي فاينانس” والأهداف الاقتصادية لها مستقبلاً، وذلك لخلق أثر تنموى مستدام ووضع نموذج متكامل لتطوير القرى وتحسين جودة الحياة لجميع المصريين من كافة الجوانب وعلى كل المستويات بما ينعكس على دفع محركات الاستدامة لتنفيذ الرؤية الوطنية لمصر 2030.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.