Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إي أسواق مصر» تعرض منتجات «ريدي بارتس غبور» على منصة أسواق مصر الإلكترونية

contact

أبرمت “إي أسواق مصر” شركة تكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية التابعة لمجموعة “إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية”، مذكرة تفاهم مع شركة ريدي بارتس التابعة لمجموعة “غبور أوتو”، وذلك لعرض وتسويق منتجات “ريدي بارتس” من قطع غيار وإكسسوارات سيارات على منصة “أسواق مصر” الإلكترونية التابعة لشركة “إي أسواق مصر”.

وتضمنت الاتفاقية، إتاحة ملحقات وقطع غيار “ريدي بارتس” على منصتي التجار B2B ومنصة المستهلك B2C بمواصفات قياسية وأسعار تنافسية للشراء والتوصيل من خلال منصة “أسواق مصر” الإلكترونية؛ وذلك بتضمين المنصة لمتجر إلكتروني خاص بشركة ريدي بارتس “غبور أوتو”، والذي سيتم إنشاؤه لعرض جميع قطع غيار وإكسسوارات الشركة على منصة “أسواق مصر” الإلكترونية التي سيتم إطلاقها رسمياً خلال الربع الأول من عام 2023.

وتعتمد منصة “أسواق مصر” الإلكترونية -التي تم إطلاق التشغيل التجريبي لها- على تطوير سلاسل الإمداد وتحديثها حتى تصبح سلاسل قيمة مضافة عن طريق التجارة الإلكترونية، وذلك عن طريق توفير كافة المنتجات ابتداءً من المنتجات الأولية والمنتجات التامة وصولاً إلى منتجات الشركات التجارية والمصانع.

كما توفر المنصة تسهيلات الدفع الإلكتروني بمختلف أشكاله، بالإضافة إلى برامج التمويل إلكترونية لإتاحة فرصة أكبر لوصول منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى لأكبر قاعدة من العملاء داخل مصر وخارجها.

وأعرب محمد يحيى رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس “غبور أوتو”، عن سعادته بهذا التعاون والذي سيكون نافذة كبيرة لتسويق منتجات الشركة في السوق الإلكتروني، حيث أن سوق التجارة الإلكترونية في مصر هو سوق واعد وبفضل تكنولوجيا التشغيل من منصة “أسواق مصر” سيتم فتح أسواق جديدة محلياً ودولياً لهذا القطاع الاستراتيجي من المنتجات.

ومن جانبه أعرب إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة “إى أسواق مصر”، عن اعتزازه بالتعاون مع شركة “غبور أوتو” وأنه أصبح بإمكان المنصة إضافة منتجات وقطع غيار السيارات والمركبات بما يساعد على تسويق منتجات “غبور أوتو” بأفضل طريقة ممكنة ووصولها لأكبر شريحة من التُجار والمستهلكين بأفضل الأسعار مع تطبيق أسهل الإجراءات.

ومن جهته كشف محمود عثمان رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بشركة “إي أسواق مصر”، أن شركة “غبور أوتو” ستكون الراعي الاستراتيجي لمبيعات قطاع إكسسوارات وقطع غيار السيارات وسيتم تنسيق العديد من الأنشطة المشتركة من أجل رقمنة المبيعات للتجار والمستهلكين لهذة المنتجات.

وتأسست شركة “ريدي بارتس” في عام 2016 كشركة تابعة لمجموعة غبور “جي بي أوتو”؛ الشركة الرائدة في مجال تجميع وتصنيع وتوزيع السيارات والإطارات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتستهدف “ريدي بارتس” توفير خدمات ما بعد البيع لجميع قطاعات سوق السيارات المستقل مثل سيارات الملاكي الأوروبية، الأسيوية والأمريكية الصنع، والمركبات التجارية، وكذلك معدات البناء والطرق الوعرة.

بينما تأسست “إي أسواق مصر” إحدى الشركات التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، في عام 2020، وخلال فترة قصيرة استطاعت إنجاز العديد من المشروعات والمنصات التسويقية الهامة، حيث شاركت في إنشاء أول منظومة زراعية رقمية في مصر وقد طوّرت وتدير منصة “أجرى مصر” ضمن المنظومة الزراعية الرقمية بالتعاون مع وزارتي الزراعة والتخطيط ومجموعة “إي فاينانس”.