Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إنفينيتي تاورز» تتعاقد مع «سَفِلز» لإدارة برج «إنفينيتي» أطول مبنى إداري في العاصمة الإدارية

وقعت شركتي إنفنتي تاورز للتنمية العمرانية، مطورة مشروع برج إنفنتي الشهير، وشركة سَفِلز، اتفاقًا حصريًا لإدارة المبنى الإداري النموذجي برج إنفنتي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحضر حفل التوقيع كل من الدكتور أسعد سلامة، المدير العام لشركة إنفنتي تاورز للتنمية العمرانية، وكاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة سَفِلز مصر، كما كان بين الحضور كذلك عدد من المسؤولين التنفيذيين من كلا الشركتين.

ويُعد برج إنفنتي أحد أطول ناطحات السحاب في مصر، وسيكتمل بناؤه على ثلاث مراحل تنتهي بحلول نهاية عام 2024 بإجمالي استثمارات بلغ 2.5 مليار جنيه.

ويقع البرج الإداري الذي يبلغ ارتفاعه 200 متر في منطقة الأعمال المركزية (CBD) بالعاصمة الإدارية الجديدة (NAC) وعلى بعد 300 متر من البرج الأيقوني.

ومن المقرر لبرج إنفنتي أن يصبح أطول مبنى حاصل على شهادة LEED في مصر، ويأتي المشروع كثمرة نتاج سنوات من الخبرة العالمية في العمل في الاستشارات وتطوير المباني شاهقة الارتفاع من خلال مكتب سلامة ستركتشرال انجنيرز.

ومكتب سلامة ستركتشرال انجنيرز، هو المستشار الرئيسي للمشروع. ويتمتع المكتب بخبرة إقليمية تمتد إلى 40 عامًا من العمل في مصر ودبي، والرياض، وجدة، والدوحة و ينضم المكتب إلى شركاء آخرين في تأسيس شركة إنفنتي تاورز للتنمية العمرانية تحت إدارة الدكتور سلامة.

وقال الدكتور سلامة علي: «سيكون برج إنفنتي هو مشروعي رقم 131، وأتطلع بحماس كبير لهذا المشروع الجديد، وأعلم أن الخبرات التي راكمتها من الأبراج الـ 130 التي عملت بها ستضمن لبرج إنفنتي أن يصبح تحفة فنية و نقلة في مشهد الأبراج في مصر».

من جانبه قال كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر: «هذا المشروع سيشكل نقلة نوعية في منهجية البناء مُستخدمًا أفضل التصاميم الفاخرة، وأحدث تقنيات إدارة المباني وأكثرها سلاسة. ويمنحنا هذا البرج أيضًا الفرصة للاستفادة من خبراتنا في إدارة ناطحات السحاب حول العالم وتطبيقها في مصر».

وبرج إنفنتي هو برج إداري من الطراز الرفيع، يضم لأول مرة مساحات مكتبية مفتوحة تمتد على مساحة 1560 مترًا مربعًا، عبارة عن مخطط أرضي مفتوح للطوابق المتكررة بدون أعمدة، وبإرتفاع سقف 4.5 متر ، وموقف سيارات من خمس طوابق تحت الأرض يتسع لـ 800 سيارة، بالإضافة إلى 20 مصعدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.