Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«إنستجرام» يختبر ميزة Repost لإعادة مشاركة المنشورات في الـfeeds

يجري تطبيق إنستجرام، تحديثات جديدة، تمكن مستخدميه من إعادة مشاركة المنشورات في الـfeeds، الأمر الذي لم يكن متاح قبل ذلك في التطبيق، ولكنه ميزة رئيسية على فيسبوك وتويتر.

وفقا لموقع Engadget التقني، قال متحدث باسم Meta: نحن نستكشف القدرة على إعادة مشاركة المنشورات في ال feeds- بنفس الطريقة التي يمكنك بها إعادة المشاركة أو repost في ميزة القصص، وبذلك سيُنسب الفضل إلى صانعي المحتوى الأصليين في عملهم.

وأضاف: نحن نخطط لاختبار هذا قريبًا مع عدد قليل من الأشخاص.

تعتبر الطريقة الأكثر شيوعًا لإعادة نشر المنشورات أو مشاركتها هي إضافتها إلى القصص التي تنتهي صلاحيتها في حوالي 24 ساعة، وستعمل ميزة Repost الجديدة عن طريق إرسال منشور مُعاد نشره إلى ال feed للمُتابعين بدلاً من القصص.

كيف ستعمل الميزة الجديدة؟

ستفعل ميزة  إعادة النشر  الجديدة هذه هو مشاركة المنشور على ال feeds و Reels حتى يتمكن متابعيك من رؤيتها أثناء التمرير. ومع ذلك، سيحصل المالك الأصلي للمنشور على رصيد المنشور.

وعلى الرغم من أن تويتر وتيك توك لديهما بالفعل ميزة “إعادة النشر” الخاصة بهما، يبدو أن إنستجرام قد تأخر في ذلك، وتعتبر الطريقة الوحيدة حاليًا لمشاركة المنشورات على إنستجرام هي نشرها في القصة، و هذه الطريقة ليست فعالة مثل تلك التي يستخدمها تويتر وتيك توك حيث تختفي قصص إنستجرام بعد 24 ساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.