Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إم بي جي» تطلق المرحلة الثانية من مشروع «دوراي باي» برأس البر

contact

في ليلة رمضانية ساحرة بحضور مسؤولي شركة “إم بي جي” للتطوير العقاري، أعلنت الشركة عن حجم استثمارات تتجاوز 30 مليار جنيه.

كما أعلنت الشركة عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “دوراي باي” بمدينة رأس البر بعد الإقبال الكبير على حجز المرحلة الأولى. مما يؤكد الثقة العالية التي يتمتع بها المشروع من قبل المستثمرين والعملاء.

ويقع المشروع الذي يعتبر سكنى سياحى ترفيهى تجاري، على مساحة 42 فدان، ويتميز بموقعه المتفرد بمنطقة رأس البر على البحر مباشرة.

وأشارت الشركة إلى ايمانها الراسخ بتطوير وتنمية الاقتصاد المحلي، جاء ذلك في ليلة رمضانية مميزة وبحضور عدد كبير من المسؤولين والشخصيات البارزة.

تأتي هذه الاستثمارات الضخمة كجزء من رؤية واستراتيجية الشركة في تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل وتنمية المجتمعات. وتهدف الشركة إلى تعزيز قطاع العقارات وتطويره بما يتوافق مع المعايير العالمية ويسهم في رفع مستوى الحياة للمواطنين.

يمتاز مشروع “دوراي باي” بمدينة رأس البر بموقعه الاستراتيجي المتميز والذي يوفر إمكانية الوصول السهل إلى المرافق الرئيسية والخدمات الحيوية. ويتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.

تعكس هذه الخطوة الجديدة رؤية وقدرة شركة “إم بي جي” على الابتكار وتقديم منتجات عقارية استثنائية ذات جودة عالية. وتؤكد الشركة التزامها الثابت بتحقيق التميز والتفوق في قطاع العقارات، وتعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالبلاد.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “إم بي جي” للتطوير العقاري تعمل على تحقيق رؤية مستدامة ومستقبلية لقطاع العقارات، من خلال الاستثمار في مشاريع مبتكرة وتنمية مستدامة.