Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«إل جي مصر» تطلق حملة لمكيفاتها الجديدة UVnano.. تقسيط 18 شهرًا وفائدة 0٪

أطلقت شركة إل جي مصر، حملة للإعلان عن مكيفاتها الجديدة UVnano، بمشاركة الممثلة هنا الزاهد عبر مختلف القنوات التلفزيونية، ومنصات التواصل الاجتماعي.

تمنح حملة UVnano من إل جي هوية جديدة تسلط الضوء على ميزة UVnano الثورية الجديدة، حيث أصبحت الصحة والنظافة عاملاً أساسيًا للمستهلكين عند شراء الأجهزة المنزلية.

يساعد الجمع بين تقنية UVnano ™️ من إل جي وميزة التنظيف التلقائي في الحفاظ على التكييف خاليًا من الملوثات ويساهم في تدفق هواء أنظف وأكثر انتعاشًا.

تسلط الحملة الضوء على كيفية قيام UVnano بإزالة 99.99% من البكتيريا من مروحة مكيف الهواء، بينما تعمل ميزة التنظيف التلقائي تلقائيًا على تجفيف أي رطوبة داخل الوحدة الداخلية، لذا فهي تعمل دائمًا بأكبر قدر ممكن من النظافة باستخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتنقية الهواء والمروحة.

لتلبية هذه الحاجة المتطورة للصحة والنظافة، تم تجهيز المجموعة الجديدة من مكيفات الهواء بميزات تضمن بيئة نظيفة وصحية، بالإضافة إلى تقسيط يصل إلى 18 شهرًا مع فائدة 0٪ من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر. لتوفير المنتجات بأسعار معقولة، حسبما صرح بيلي كيم، مدير عام شركة إل جي مصر.

كما يمكن التحكم في أحدث أجهزة DUALCOOL من إل جي ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ للهاتف الذكي، والذي يستخدم أيضًا لتتبع استهلاك الطاقة، و تغيير إعدادات مكيف الهواء عندما تكون الغرفة مظلمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.