Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إطلاق WEMA Health الإماراتية الناشئة بعد جمع 3.5 مليون دولار من جولة البذور

سيبدأ الإطلاق العالمي لـ WEMA Health في الدنمارك والإمارات العربية المتحدة.. ثم ستتبعه عدة دول أوروبية

تم إطلاق WEMA Health، وهي شركة ناشئة جديدة في مجال الصحة الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الإعلان عن استثمار أولي بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي، وتحتضنها شركة Dawn Health، أكبر شركة للصحة الرقمية في أوروبا، وتأسست WEMA Health في مارس 2022 ، وتعالج جائحة السمنة المتزايد في المنطقة، حيث أفادت التقارير أن اثنين من كل ثلاثة أشخاص يعانون من زيادة الوزن.

إنقاص الوزن
تم تطوير برنامج انقاص الوزن الطبي المدعوم علميًا، بالاشتراك مع علماء السمنة الرائدين في العالم البروفيسور فيليب ك، إلى 20 في المائة من وزن الجسم، من خلال نشر أفضل المتخصصين داخل الشركة.
وتربط WEMA Health مستخدميها بأخصائيي الغدد الصماء على أحدث تطبيق، مع التركيز على النظام الغذائي والتمارين الرياضية والدعم النفسي والاجتماعي، ويوفر WEMA Health أيضًا للأعضاء دواء فقدان الوزن الحديث والموثق سريريًا ، GLP-1 ، والذي يتم وصفه جنبًا إلى جنب مع التدريب السلوكي المعرفي المهني والشخصي، بحيث يتم تمكين الأعضاء لإجراء تغييرات دائمة في نمط الحياة.
تأثير السمنة
وقالت ليلى عزيزوفا، الشريك المؤسس ورئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ WEMA Health: تؤثر السمنة على ما يقرب من 20 مليون شخص في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، مما يؤثر ليس فقط على صحتهم ولكن أيضًا على جودة حياتهم بشكل عام، وفي الشرق الأوسط، من المقدر أن يكلف نظام الرعاية الصحية 30 مليار دولار كل عام، ومن خلال الابتكار الذي يجلبه برنامج WEMA Health ، سنكون قادرين على مساعدة الأشخاص المصابين بالسمنة على حياة أكثر صحة وسعادة.
الحلول الرقمية
وتابع أندرس ديهر توفت ، المستشار الرئيسي لـ WEMA Health قائلا: يمكن أن يكون الجمع بين الأدوية والتدريب والحلول الرقمية الأفضل في فئتها، فعالاً للغاية في مجال الرعاية الصحية، وتعتبر أدوية إنقاص الوزن الحديثة مناسبة للغاية للوصفة الافتراضية والتدخل في نمط الحياة، وفي WEMA Health، سنسعى جاهدين لمساعدة أعضائنا على تحقيق فقدان وزن غير مسبوق ومستدام يصل إلى 20٪، وسيبدأ الإطلاق العالمي لـ WEMA Health في الدنمارك والإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك ستتبعه عدة دول أوروبية.
مشكلة أيضية
وأوضحت الدكتورة ريتا نوار ، المديرة الطبية للصحة في WEMA وأخصائية الغدد الصماء في الإمارات العربية المتحدة، أنه على عكس الاعتقاد السائد، فإن فقدان الوزن ليس مسألة إرادة، بل مشكلة أيضية، فالصحة الأيضية لا تشمل الطعام الذي نتناوله فحسب، بل تشمل أيضًا مستويات الطاقة والتوتر والصحة العاطفية ونمط النوم، وتلعب كل هذه الجوانب دورًا مهمًا ويجب الاهتمام بها عندما يريد الشخص إنقاص وزنه.
إعادة ضبط التمثيل الغذائي
بناءً على هذا الاعتقاد، يركز برنامج WEMA Health على جميع جوانب الصحة الأيضية، ويهدف إلى تحقيق إعادة ضبط التمثيل الغذائي، مما يتيح للمستخدمين عيش حياة أكثر صحة.
ويضيف البروفيسور فيليب ك.نووب، حاصل على درجة الدكتوراه، وهو خبير عالمي رائد في مجال السمنة والمشرف الأكاديمي على WEMA Health: يُظهر فهمنا العلمي أن السمنة في الغالبية العظمى من الحالات هي حالة مزمنة تتطلب علاجًا طبيًا، إن الجمع بين هذا العلاج والتغييرات الأساسية في نمط الحياة هو ما يخلق حلولًا مفيدة ومستدامة وذات مغزى للمرضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.