Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إطلاق كارت «بريميوم- تريدلاين»..  الأول من نوعه يتيح التقسيط حتى 40 شهرا بدون فوائد

أطلقت سلسلة متاجر تريدلاين، الرائدة في بيع المنتجات الإلكترونية داخل مصر، بالتعاون مع شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل، أول كارت (بريميوم- تريدلاين) من نوعه.

ويتيح كارت (بريميوم- تريدلاين)  للعملاء شراء المنتجات من متاجر تريدلاين بالتقسيط حتى 40 شهرًا بدون فوائد.

مميزات كارت (بريميوم- تريدلاين)

ويمنح كارت (بريميوم- تريدلاين) للعملاء مجموعة من المميزات الفريدة من نوعها، حيث يحصل العميل على نظام التقسيط بشكل لحظي، كما يستمتع بميزة الحصول على ضعف رصيد النقاط عند الشراء من فروع تريدلاين، بالإضافة لأولوية الحجز واقتناء المنتجات الجديدة بمجرد طرحها بالأسواق.

وتتاح بطاقة (بريميوم- تريدلاين) مجانًا لكل العملاء الراغبين في اقتنائها، من داخل فروع تريدلاين بمول العرب وسيتي ستارز وسيتي سنتر ألماظة والمهندسين والزمالك.

مميزات عديدة

من جانبه، أعرب إيهاب مدحت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريدلاين، عن سعادته بالتعاون مع شركة بريميوم الرائدة في تقديم خدمات التقسيط للعملاء، مؤكدًا أن هذا التعاون سيتيح مميزات عديدة لعملاء تريدلاين الراغبين في الحصول على مميزات خاصة عند اقتناء الأجهزة الإلكترونية الجديدة، لافتًا إلى أن تريدلاين تسعى دوما لتعزيز علاقتها بعملائها.

باقة حصرية من العروض

وأعرب أسامة فريد، العضو المنتدب لشركة بريميوم انترناشيونال، عن سعادته بالتعاون مع تريدلاين باعتبارها من أكبر المتاجر المتخصصة لبيع منتجات أبل في مصر، مضيفًا أن المستفيدين الحقيقيين من هذا التعاون هم العملاء المهتمين بمنتجات شركة أبل.

وأضاف: يتيح الكارت المصدر فوريا داخل فروع تريدلاين باقة حصرية من المزايا والعروض ستكون متاحة فقط لحاملي الكارت، هذا بالإضافة لجميع مزايا بريميوم كارد التقليدية من تقسيط جميع المشتريات بدون فوائد لفترات تصل حتى 40 شهر وذلك من خلال أكبر شبكة للتجار في مصر تصل إلى 11 ألف فرع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.