Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إطلاق أولى لقاءات «Jumia Talks» لمناقشة المنظومة الضريبية للتجار غدًا

أعلنت شركة جوميا منصة التجارة الإلكترونية، عن إطلاق أولى لقاءات Jumia Talks من سلسلة اللقاءات الشهرية التي تعقدها جوميا بصفة دورية بمشاركة مسئولين وقيادات من الحكومة المصرية وخبراء من القطاع الخاص.

وتناقش اللقاءات منظومة التحول الرقمي في مصر والشمول المالي، و الإسراع بالتحول للمجتمع اللانقدي، ومستقبل الشركات الرائدة وما يمكن أن تساهم به الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وتعقد «جوميا» أولى اللقاءات غدًا الأربعاء بحضور كل من الدكتور السيد صقر، وكيل أول وزارة المالية رئيس قطاع المناطق والمراكز والمنافذ، والدكتور أحمد عبد الجواد، المشرف على الإدارة المركزية للرقابة على نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ليلى حسني، رئيس مكتب المسؤولية الإجتماعية والتنمية لبنك الإسكندرية

ومن المقرر أن تدير اللقاء الإعلامية رنا عرفة، وسيتم بث اللقاءات مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ لمناقشة موضوعات تتعلق بالتجارة الإلكترونية، والمنظومة الضريبية، وآليات انضمام صغار التجار إليها وتقنين أوضاعهم، والحوافز و التمويلات التي تقدمها الحكومة لرواد الأعمال وعمل التجار بصورة رسمية ودور الشركات الناشئة في دعم توجهات الدولة المصرية وانضمام أصحاب الحرف اليدوية للمنظومة الضريبية للعمل وفقا للقوانين المصرية.

أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أن جوميا تعد واحدة من أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات في السوق المصرية.

وتؤمن «جوميا» بدور التكنولوجيا في تغيير الحياة اليومية في مصر وإفريقيا إلى الأفضل حيث تبذل جوميا قصارى جهدها في مساعدة المستهلكين على الوصول لملايين من السلع والخدمات بسهولة وبأفضل الأسعار مع خلال فتح طريقة جديدة للبائعين للوصول إلى المستهلكين وتنمية أعمالهم، بالإضافة الى الخدمات المالية و الرقمية التي تقدمها عن طريق شركة جوميا باي.

ويعمل في جوميا مصر عدد كبير جدا من العاملين في مختلف القطاعات لإدارة المنصات المختلفة للشركة، ومع التطور الذي تشهده الدولة في مجالات التحول الرقمي سعت الشركة لإنشاء مركزا لتطوير التكنولوجيا المنصات المختلفة، وتنفرد السوق المصرية بهذا المركز التقني.

وقالت «جوميا»، إنها تحرص منذ بدء أعمالها في مصر على تطويع التكنولوجيا والإستفادة من الكفاءات البشرية المدربة لتقديم خدمات غير مسبوقة في السوق وتصديرها ايضا للأسواق المحيطة وهو ما دفعها للإعلان عن اتخاذنا مصر مركزًا لتقديم هذه الخدمات حيث أصبحت مصر وجهة للتكنولوجيا المالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.