Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إدارة تكني تعتذر للمشاركين بسبب سوء تنظيم اليوم الأول لقمة القاهرة

اعتذرت إدارة تكني لجميع المشاركين والمتحدثين والمستثمرين والضيوف وجميع الشركاء عن الإزعاج المؤسف الذي واجهوه أثناء مشاركتهم في تكني القاهرة بيومه الأول، حيث تؤكد للجميع أنها تخطط دائمًا وتبذل قصارى جهدها لتوفير وتحسين أفضل تجربة لجميع أصحاب المصلحة خلال جميع أحداث Techne Summit، وأن ذلك سيظل دائمًا على رأس أولوياها.

وأضافت الإدارة أن مؤتمر Techne Summit بالقاهرة كان بمثابة حلم عملت بجهد كبير لتحقيقه تدريجياً على مدار السنوات القليلة الماضية. وأنها تتطلع بمنتهى الحماس للترحيب بالجميع في الدورة الحالية ل Techne Summit Cairo في متحف الحضارات الذي يعد مصدر فخر لكل المصريين.

إذ واجهت الإدارة صعوبات جمة على البوابات في اليوم الأول حالت دون الدخول السلس الذي خططت له وطمحت إليه، مؤكدة أن هذا موقف غير سار واجهه العديد من المشاركين والشركاء، وأنها تتفهم تمامًا وتقدر الضيق الناجم عن هذا الوضع المؤسف. لقد تابعت وقامت بإدارة الموقف دقيقة بدقيقة من اللحظة الأولى إلى أن تم حل الموقف بالكامل.

وأضافت إدارة تكني “نختار أماكن لمؤتمراتنا خاصة، تمثل أكثر من مجرد مكان للاجتماع. نختار أماكن ملهمة بقصص نفخر بأن تكون جزء من قصصنا. نختار الأماكن التي توفر الموارد اللازمة والقيادة التي تدعم وتتبنى مهمتنا وقيمة عملنا وتعتبر نجاحنا نجاحهم. في بعض الأحيان لا نحصل على كل ما نأمله. كان اليوم أحد تلك الأوقات، حيث كان علينا التعامل مع وضع لم يكن لدينا سيطرة عليه، ومع ذلك يظل الموقف مسؤوليتنا تجاه الجميع”.