Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أول صور من داخل مقر «أمازون مصر» رسميًا.. هل يكفي الاسم لتحسين السمعة؟

بنية 728

انتشرت على مدار الساعات الماضية أول صور من داخل مقرات شركة أمازون مصر -سوق دوت كوم سابقًا- وذلك بعد انتهاء عملية التحول التي قامت بها أمازون -الأمريكية الأصل- لتأهيل فريق العمل والمقرات الخاصة بالشركة على استراتيجية الاسم الكبير في مجال التجارة الإلكترونية.

وشهدت سوق دوت كوم العديد من الاخفاقات في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ دفع كثير من العملاء لتمني دخول أمازون للسوق المصرية بشكل أسرع للقضاء على الاخطاء المتكررة في الطلبات وتبديل المنتجات خاصة الأجهزة الإلكترونية.

ولم تعلن أمازون بشكل رسمي حتى الآن آلية عملها داخل السوق المصرية، خاصة فيما يتعلق بشراء المنتجات من خارج مصر وهي المنتجات التي تشتهر أمازون فيها بعروض مميزة.

وكانت أمازون اتخذت خطوة لتعزيز وضع التجارة الإلكترونية في السوق المصرية، إذ أعلنت هذا العام عزمها إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني (Amazon.eg) خلال الأسابيع المقبلة وهو الأمر الذي ينعكس على الشركات والبائعين المحليين في مصر ويجذب المئات من الوظائف وخدمة العملاء، وبدأت الشركة بالفعل تدريجيا في التوظيف وتلقي طلبات الالتحاق بها من خلال كم الوظائف المطروح.

وفتحت الشركة العالمية بالفعل خلال الفترة الماضية، الباب أمام البائعين للتسجيل من خلال الأداة المخصصة لإدارة أعمال البائعين (Seller Central Amazon).

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت أمازون مصر عن العديد من الوظائف في مختلف المحافظات المصرية، وذلك على موقعها الرسمي، وشملت قائمة الوظائف مشرفي خدمات لوجيستية ومتخصصي مبيعات ومهندسي تطوير برمجيات ومحاسبين ومشرفي فرق عمل وغيرها.

اقرأ أيضا:

ولم تذكر الشبكة حتى الآن رواتب العاملين بها في إعلاناتها عبر موقعها حالياً، لكن يتوقع أن يكون ذلك خلال المقابلات الشخصية وفحص ملفات السيرة الذاتية ومعرفة خبرات المتقدمين.

وسمحت «أمازون» لشركاء البيع المسجلين مسبقًا على «سوق دوت كوم»، بالاستفادة من البيع من خلال شركة أمازون على اعتبار أن شركة سوق دوت كوم مملوكة لأمازون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY