Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«أوركاس» المصرية الناشئة تجمع تمويلا بقيمة 2,1 مليون دولار

جمعت شركة أوركاس (Orcas)، المصرية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا التعليم، تمويلا بقيمة 2,1 مليون دولار، في جولة التمويل ما قبل الأولى، بقيادة CIRA NFX Ventures وألجبرا فينشرز ولونش أفريقا فينشرز وكايرو أنجلز سينديكيت فاند وسيدستارز إنترناشونال.

وتأسست أوركاس Orcas في عام 2019، على يد حسام طاهر وأميرة الغريب، وهي منصة متخصصة في تكنولوجيا التعليم، تقدم جلسات تعليمية مباشرة، سواء وجها لوجه أو عبر الإنترنت، لمختلف المراحل التعليمية، من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي.

وتتميز منصة أوركاس Orcas بأنها منصة عالية الجودة، أثبتت كفاءتها في تقديم خدماتها بأسعار معقولة، ومكنت الآباء من تعليم أطفالهن عبر باقة من البرامج منخفضة التكلفة، مع خطط أسعار بالتقسيط، إلى جانب تقديمها خدمات الاستشارات الدراسية، والبرامج التعليمية المخصصة لكل طالب بحسب حالته.

ويمتد نشاط أوركاس Orcas في مصر والمملكة العربية السعودية وباكستان، كما أطلقت شراكة مع شبكة مدارس تابعة لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية CIRA، في بداية العام الجاري، من أجل تقديم برامج تعليمية تكميلية للطلاب، وهي خدمة تتوافر حاليا في عدة محافظات مصرية، منها القاهرة والسويس وأسيوط.

ومن المقرر أن تبدأ أوركاس Orcas عملياتها في لاهور بباكستان خلال الربع الأول من العام الجاري 2022، من أجل تقديم تجربة تعلم مميزة، عبر مجموعة من المدرسين المحترفين، وخطط تعليمية متخصصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.