Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أورجانون وFlat6Labs تطلقان مسرعا للشركات الناشئة النسائية المتخصصة في الرعاية الصحية الرقمية

البريد

أطلقت شركتا أورجانون وFlat6Labs برنامجا مسرعا لأعمال الشركات الناشئة النسائية المتخصصة في الرعاية الصحية الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم توقيع الشراكة بين أورجانون وFlat6Labs بالتوازي مع إطلاق عمليات أورجانون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وذلك في جناح الولايات المتحدة الأمريكية بمعرض دبي إكسبو 2020.

وشركة أورجانون هي شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية، وتهتم بتحسين جودة وسحة حياة المرأة عالميا، بينما تعد Flat6Labs شركة رائدة في مجال تمويل الشركات الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستهدف برنامج أورجانون وFlat6Labs المشترك الشركات الناشئة التي تقودها رائدات الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي يتماشى نشاطها مع رؤية أورجانون لتحسين صحة المرأة، كما سيتم دعوة 10 من أفضل الشركات الناشئة بالمنطقة للمشاركة في برنامج مسرعة الأعمال المكثف، الذي يستمر لمدة شهرين، من أجل تقديم الدعم لتحويل أفكارهم إلى منتجات قابلة للتنفيذ، وتأمين التمويل المطلوب.

وفي تعليقها على الشراكة، قالت سوزان فيدلر، المدير التجاري في أورجانون جلوبال: “نحن متحمسون لإطلاق هذا البرنامج لدعم رائدات الأعمال، ونثق بأن الاستثمار في المرأة سيكون له فوائد بعيدة المدى، ويؤتي ثماره على الأسر والعائلات والمجتمعات المحلية والوطنية والاقتصاد”.

وقالت دينا الشنوفي، الرئيسة التنفيذية للاستثمار في Flat6Labs: “ستحقق شراكتنا مع أورجانون لإطلاق مسرعة Femtech فوائد بعيدة المدى لتمكين المرأة اقتصاديا، كما أننا حريصون دائما في Flat6Labs على زيادة وإثراء محفظتنا الاستثمارية بالمشروعات التي تقودها المرأة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY