Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«أمازون» تطلق جهاز Kindle 2022 لمحبي القراءة.. إليك سعره ومواصفاته 

أعلنت شركة أمازون، عن جهاز Kindle 2022، وهو جهاز إلكتروني لقراءة الكتب هدفه الأساسي جعل المستخدم يركز على قراءة الكتب باستمتاع.

وذلك بخلاف باقي الأجهزة المحمولة مثل آيباد وغيرها والتي تقدم خدمات متعددة مثل التطبيقات وبينها تطبيقات قراءة كتب، وتصفح الإنترنت والبريد الالكتروني وباقي الميزات المعروفة، لكن كيندل هو جهاز ابتكرته شركة أمازون، وكل عام يقومون باطلاق نسخة جديدة أو أكثر) من الجهاز.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا” التقني، يأتي جهاز Kindle 2022 بمظهر مُعاد تصميمه وشاشة أكثر وضوحًا وشحن نوع USB-C، كما يحصل جهاز كيندل الأحدث على الكثير من الميزات الموجودة في طراز Paperwhite الأغلى ثمناً من كيندل.

مميزات جهاز كيندل 2022 الجديد

يعد أكثر ما يميز جهاز Kindle 2022 الجديد هو “الشاشة” حيث تأتي بجودة أفضل وأظهر وضوحا عن الطراز السابق، مما يعني أن النص سيبدو أكثر وضوحًا عند القراءة، بدلاً من أن يكون باهتًا قليلاً، وتأتي الشاشة مماثلة في الوضوح والجودة مع الطراز الأغلى ثمناKindle Paperwhite الذي يبلغ 140 دولارًا في أمازون.

يأتي جهاز Kindle الجديد أيضًا مزودًا بضعف مساحة التخزين، 16 جيجا بايت بدلاً من 8 جيجا بايت، والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم مكتبات الكتب الرقمية، فستكون قادرًا على تخزين آلاف الكتب، بالإضافة إلى ذلك تم تصنيف عمر البطارية حتى 6 أسابيع مع 30 دقيقة من القراءة يوميًا وإيقاف الاتصال اللاسلكي.

يحدث الشحن عبر USB-C الآن وهو تحسن جيد جدا مقارنة بالطرازات السابقة من Kindle ، كما تقوم أمازون بالحفاظ على البيئة فتمتلك أمازون أيضًا 30-75٪ من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها و 90٪ من المغنيسيوم المعاد تدويره في أحدث أجهزة Kindle 2022.

يأتي جهاز Kindle 2022 باللونين الأسود والأزرق ويباع بسعر 99.99 (أي ما يقرب من 2000 جنيه مصري)، ويمكنك طلب واحدة مسبقًا من Amazon اليوم عبر الروابط أدناه بينما تبدأ المبيعات الرسمية في 12 أكتوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.