Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أسعار الدولار» و «مؤتمر المناخ» أكثر ما بحث عنه المصريون على جوجل في 2022

كشف جوجل Google، محرك البحث الأشهر والأكثر استخداما عالميا، عن قوائم البحث الأكثر رواجا في عام 2022، والتي عرضت المواضيع الأكثر بحثا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعد مؤشرا أكيدا على اهتمام المستخدمين في المنطقة.

وفي مصر، قال محرك جوجل أن سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري احتل المرتبة الأولى في البحث عند المصريين، في انعكاس لاهتمام المصريين لما تواجهه دولتهم من تغييرات اقتصادية خلال الأشهر القليلة الماضية.
كما اهتم المصريون بالبحث عن مؤتمر المناخ COP 27، والذي استضافته شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الماضي.

وفي قائمة البحث العام، قال جوجل أن المصريين بحثوا عن “سعر الدولار اليوم”، و”كأس العالم”، و”دعم مصر”، و”منتخب مصر”، و”كأس أمم أفريقيا”.

وفي قائمة البحث الرياضي، بحث المصريون عن “منتخب مصر”، و”مباريات كأس العالم”، و”كأس أمم أفريقيا”، و”مصر والسنغال”، و”مان سيتي ضد ليفربول”.

ويستعين الناس حول العالم بمحرك بحث جوجل Google لإيجاد واستكشاف معلومات قيّمة عن مختلف المواضيع سواء الترفيهية منها والتعليمية، أو الخاصة بالرياضة والأخبار.

ويلعب محرك بحث جوجل Google دورًا أساسيًا في مساعدة الأشخاص على الوصول إلى المعلومات القيمة، يعتمد أكثر من ثلثي الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على البحث لمتابعة الأخبار؛ 74٪ في الإمارات و62٪ في السعودية و68٪ في مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.