Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أزمات «تويتر» تتوالى في وجه «ماسك».. دعاوى قضائية جديدة للتخلف عن دفع إيجار مقرات

تتوالى أزمات منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” في وجه مالكها الجديد “إيلون ماسك” وأحدثها إقامة المزيد من مالكي العقارات دعاوى قضائية ضد شركة “تويتر” لتخلفها عن دفع إيجارات المقر الرئيسي في سان فرانسيسكو ومكاتبها البريطانية.

يقاضي مالك المقر الرئيسي لـ”تويتر” في سان فرانسيسكو، الشركة بعد أن فشلت في دفع الإيجار الشهري الأخير، وفقا للوثائق المقدمة الجمعة إلى المحكمة العليا في كاليفورنيا.

وقالت شركة “سري ناين ماركت سكوير” المالكة، إن تويتر انتهك عقد الإيجار بعدم دفع الإيجار الشهري والإيجار الإضافي، لشهر يناير البالغ 3.4 مليون دولار.

تأخر تويتر، الذي كان لديه عقد إيجار لثلاثة طوابق في المبنى منذ عام 2011، عن دفع مبلغ مماثل من الإيجار في ديسمبر، والذي استردته “سري ناين ماركت سكوير” من خطاب ائتمان كان تويتر قد طرحه كوديعة تأمين.

وبعد استخدام هذه الأموال، يقول المالك إن تويتر لا يزال مدينا بمبلغ 3.16 مليون دولار من الإيجار غير المدفوع ويسعى للحصول على أتعاب وفوائد متأخرة بالإضافة إلى أتعاب المحاماة.

وفي بريطانيا، بدأت شركة (كراون ستيت) العقارية إجراءات قضائية ضد تويتر بعد أن تخلفت عن دفع إيجار مكاتبها بالقرب من ساحة بيكاديلي وسط لندن.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.