Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أدلرز للاستشارات العقارية» تخطط لإقامة معارض عقارية في الإمارات والسعودية

حققت شركة أدلرز للاستشارات العقارية، « Adler’s Real Estate Consultancy»، مبيعات بنحو 430 مليون جنيه خلال العام الجاري، تتضمن أكثر من 75% منها لعملاء من خارج مصر، فيما تخطط للتوسع وإقامة معارض عقارية لها في السعودية والإمارات خلال الفترة المقبلة.

وقال المهندس محمود عامر، رئيس مجلس إدارة شركة أدلرز للاستشارات العقارية، إن شركته تمتلك محفظة مشروعات كبيرة تغطي نحو 95% من المطورين العقاريين في السوق المصري.

وأضاف أن خطة «أدلرز» كانت تركز على التوسع في عدد المشروعات التي تقدمها لعملائها فبجانب مشروعات شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، اتجهت الشركة لضم مشروعات مصر الجديدة والشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر إلى محفظة مشاريعها، بالإضافة إلى مشروعات ساحلية في الساحل الشمالي ومدينة الجلالة.

وأضاف «عامر» أن أدلرز لم تقف فقط عند تحقيق نجاحات في مجال التسويق والبيع، ولكنها استطاعت أن تدرب نحو 45 كادر جديد في مجال البيع والتسويق من خلال مركز تدريب الشركة.

لفت إلى أن برامج التدريب بالشركة تعتمد على تأهيل كوادر المبيعات بأقوى برامج تدريبية بداية من تعلم الخرائط ودراسة السوق العقاري واتجاهاته واحتياجات العملاء ليصبحوا قادرين على مساعدة العميل وتوضيح نقاط القوة والضعف في كل مشروع.

وقال إن العملاء المحليين تأثروا بتغير سعر العملة وأصاب السوق حالة من عدم اليقين حول الأسعار وطريقة البيع والسداد، إلا أن الأمر بدا مختلفا لدى العملاء الدوليين الذين تحمسوا لشراء عقار في مصر سواء بغرض السكن أو الاستثمار.

وأضاف أن أدلرز اتجهت إلى العملاء الدوليين وتصدير العقار مبكرا مما جعلها أكثر ارتياحا في التعامل مع العملاء خلال تلك الفترة.

وفيما يتعلق بخطة الشركة المقبلة، أشار إلى أن شركته تستهدف إقامة معارض عقارية بالخارج خلال العام المقبل خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات.

أكد أن أسواق الخليج خاصة السعودية متعطشة للعقار المصري، حيث إن التنوع الذي تقدمه المشروعات العقارية المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والجلالة ليس لها منافس مشابه بمنطقة الشرق الأوسط.

أضاف أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات من 500 إلى 550 مليون جنيه خلال العام 2023.

وأوضح أن تنظيم المعارض المحلية في خطة الشركة خلال العامين المقبلين لكن بطريقة واستراتيجية غير تقليدية، كما تخطط لتنظيم معارض في الصعيد والمناطق الساحلية ومحافظات مصر المختلفة للتيسير على العملاء.

كما تستهدف الشركة التوسع في تدريب كوادر المبيعات والتسويق لمساعدة العملاء على تحديد العقار المناسب.