Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أحمد مكي يوضح أسباب رعاية «بنية القابضة» لمعرض Cairo ICT 2020

تشارك شركة “بنية” في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020  كراع رسمي للمعرض لأول مرة تحت اسم شركة “بنية القابضة” ومجموعة الشركات التابعة لها.

وقال المهندس أحمد مكي رئيس المجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة بنية: “نستعرض خلال المعرض الهيكلة الجديدة للشركة والشركات التابعة لها، إذ تمثل كل شركة من شركاتنا عنصراً أساسياً لتحقيق هدفنا المتمثل في انجاح عملية التحول الرقمي في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى نهجنا المتمثل في اتباع أفضل الممارسات في صناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات حيث يتيح الهيكل الجديد لمجموعتنا التركيز على عوامل النجاح المطلوبة لتسريع وتيرة التحول الرقمي”.

وأضاف مكي : “يتمركز عملنا في مجموعة “بنية” على تمكين الحكومات والشركات والأفراد من استخدام التكنولوجيا ليصبحوا أكثر استدامة وإنتاجية وربحية, ونسعى دائماً إلى بناء الشراكات القوية لتحقيق اهداف التحول الرقمي والتي من شأنها فتح مزيد من الآفاق للفرص والأفكار الجديدة ودعم الشركات والمساهمة في تقديم منتجات ذات قيمة حقيقية للمجتمع”.

وأوضح مكي : “نسعى دائما إلى المساهمة بشكل استراتيجي في حزمة الخدمات المتكاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال توفير الاستثمارات والخبرات اللازمة لتنفيذ مشاريع التحول الرقمي وتشغيلها والحفاظ على استدامتها، ولقد قررنا رعاية معرض Cairo ICT هذا العام  لإبراز وتأكيد دعمنا لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر و أفريقيا و الشرق الاوسط”.

وتشارك الشركة بجناحين في المعرض، حيث يتم في الأول منهما عرض كلاً من شركة بنية للكابلات وشركة بنية رقمية، بالإضافة إلى استعراض مشروع بناء شبكة الالياف الضوئية في جمهورية الكونغو الديموقراطية.

وتعد شركة بنية للكابلات أكبر منشاة صناعية متخصصة لكابلات الألياف الضوئية في إفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع و بالتعاون مع شركة كورنينغ الأمريكية الرائدة عالميًا في تصنيع كابلات الألياف الضوئية، أما شركة بنية رقمية فتعتبر أول وأكبر سوق رقمي متكامل يقدم حلول تكنولوجية سحابية لجميع متطلبات الأعمال، بالإضافة الى اطلاق شركة “بنية تيليكوم” أكبر مشغل لشبكة الألياف الضوئية على مستوى جمهورية الكونغو الديموقراطية والتي تقوم بتنفيذ مشروع ضخم هناك من خلال مد وتشغيل أكثر من 16000  كم لربط المدن الرئيسية في الكونغو.

وتشارك الشركة في الجناح الثاني عن طريق شركة فايبر مصر للأنظمة والمتخصصة في مشاريع تكامل أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة فايبر مصر للحلول الهندسية والمتخصصة في تنفيذ مشاريع بناء مراكز البيانات والأعمال الكهروميكانيكية وحلول الجهد المنخفض في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.