Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«أحمد خيري» مديرًا للعلاقات العامة بمجموعة «أرما»

البريد

عينت مجموعة شركات «أرما» أحمد خيري مديرًا للعلاقات العامة للمجموعة، وهو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال في مجال التسويق من جامعة اسلسكا فرنسا، وله خبرة كبيرة في مجال العلاقات العامة.

وعمل «خيري» لمدة سبع سنوات كمدير للعلاقات العامة والفعاليات والمسئولية المجتمعية بشركة بي تك المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية من 2013 وحتى العام الجاري.

وعلى مدار سنوات عمله بشركة «بي تك»، نجح في إدارة ملف العلاقات العامة للشركة، وترسيخ الصورة الذهنية للشركة لدى عملائها وجمهورها المستهدف، في كونها الخيار الأول في مجال بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية.

وله خبرة في إدارة حملات العلاقات العامة المختلفة، حيث نجح خلال السنوات الماضية في تخطيط وإدارة العديد من الحملات بمختلف مجالات نشاط شركة «بي تك» من افتتاحات جديدة، وشراكات، وإطلاق علامة “بي تك إكس”، ومبادرات متنوعة للخدمة المجتمعية، وحملات تسويقية.

وكان له دور بارز في بناء علاقة قوية ومستدامة بين وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية، ورصد وتحليل، والتواصل المستمر والبناء مع الإعلام المحلي والإقليمي، وكذلك تقديم تغطية مباشرة عبر الصفحة الرسمية للشركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وجدير بالذكر ان شركة أرما تأسست في سنة 1992، و بدأت أنشطتها التصنيعية بإنتاج الزيوت والسمن والزبدة وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر الشركات الصناعية في القاهرة.

وصاحب نمو الشركة أيضاً تصنيع منتجات التنظيف، وفي فترة وجيزة نمت الشركة وتطورت لتصبح مجموعة صناعية تجارية رائدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY