Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أحمد جابر الشريك المؤسس لـ«بوسطة» ضمن القائمة النهائية لفوربس الشرق الأوسط 30UNDER30

بنية 728

اختارت فوربس الشرق الأوسط المهندس أحمد جابر، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتقنية بشركة بوسطة تكنولوجي، ضمن قائمة 30UNDER30 لعام 2021، التي تضم أكثر المواهب الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت سن 30 عامًا، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020.

ويتمتع المهندس أحمد جابر بالشغف والطموح وتحديد الهدف والمثابرة باعتبار ذلك القوة الدافعة له لبناء مشروعه الخاص، كما يمتلك استراتيجية شاملة وقدرة علي  تحقيق أهداف مدعومة بالعديد من الأفكار القوية الجديدة في سوق العمل، كما يتمتع بخبرة واسعة في ريادة الأعمال ومساعدة الشباب علي تنفيذ أفكار إبداعية.

تخرج المهندس أحمد جابر من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وساهم في تأسيس شركة بوسطة تكنولوجي لخدمات الشحن والتوصيل في عام 2016.

في هذا الصدد، عبر المهندس أحمد جابر، الشريك المؤسس لشركة بوسطة تكنولوجي، عن سعادته قائلا “فخور باختياري ضمن قائمة فوربس ميدل إيست لأكثر 30 شخصية مؤثرة تحت سن الثلاثين”.

أكد المهندس أحمد جابر أن “ريادة الأعمال عمل شاق جدًا ورحلة طويلة، وأغلب الذين يقررون السير في هذا المسار تكون لديهم أهداف كبرى، ودوافع ومحفزات قوية، وإلا فلن يتمكنوا من التغلب على العقبات التي ستعترض طريقهم لا محالة”.

وأضاف: “ان شركة بوسطة تكنولوجي بدأت في عام 2016 في أحد ضواحي المعادي لتمتد أعمالها حاليا إلى نحو 90% من المناطق في مصر، حيث تمتلك  حاليا نحو 2000 عميل نشط في مصر”.

ويتم توصيل 300 ألف شحنة شهريا، وتستهدف الشركة توصيل نحو 5 ملايين شحنة خلال العام 2021، وبدأ أول استثمار لشركة بوسطة بنحو 200 ألف دولار من شركة نمو كابيتال الإماراتية بنهاية العام 2016.

وتغطي قائمة فوربس العام الحالي الشباب المبدعين في 6 فئات مختلفة: الرياضة والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا، والتمويل والإبداع والتأثير الاجتماعي. كما تصدرت فئة التأثير الاجتماعي أكبر عدد من المشاركات، وعددها 7 مشاركات، ممن يعملون في مجالات السياسة والتعليم والرعاية الصحية وريادة الأعمال الاجتماعية. تليها الرياضة في المركز الثاني بـ6 مشاركات، ثم الإبداع بـ5 مشاركات.

وتضم القائمة النهائية 38 شخصًا من أصل 20 جنسية. يقيمون في 11 دولة في الشرق الأوسط. وتتمتع مصر بأعلى معدل تمثيل في القائمة من خلال 8 مشاركين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY