Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أبو ظبي توفر نطاقات تشفير مجانية لجميع نسائها.. وهذه أول مؤسسة تقبل التبرعات بالعملات الرقمية

تشارك أبو ظبي ومكتب أبو ظبي للاستثمار (ADIO) مع منصة الهوية للويب 3 ومزود نطاقات NFT موقع Unstoppable Domains لمنح نطاقات تشفير مجانية لجميع النساء اللائي يعشن في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وفقًا لبيان صحفي.

تهدف هذه الخطوة إلى زيادة فرص النساء في التعرف على شبكة الويب 3 والمشاركة فيها في نهاية المطاف في أبو ظبي، حيث تمتلك النساء بالفعل 50٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

كما أعلنت مؤسسة الجليلة، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، اليوم، عن منحها الموافقة على تلقي التبرعات الخيرية بالعملات المشفرة، مما يجعلها أول مؤسسة خيرية للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة تقبل التبرعات بالأموال الرقمية، كما أعلنت المؤسسة أنها دخلت في شراكة مع منصة رائدة للعملات المشفرة.

تهدف هذه الخطوة غير المسبوقة في قطاع الأعمال الخيرية إلى توسيع قنوات وشبكة وقدرات التبرع للمؤسسة بما يتماشى مع رؤية دبي لتكون رائدة في تبني التقنيات المالية المتقدمة ومركزًا بارزًا للأصول الرقمية.

في كوريا الجنوبية أمرت دائرة الرقابة المالية في كوريا الجنوبية (FSS) جميع مقدمي خدمة الدفع الإلكتروني الـ 157 في الدولة بتقديم تقرير عن الخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة التي يقدمونها والخطط المستقبلية. كما طلبت هيئة الرقابة من هذه الشركات الكشف عن ممتلكاتها من الأصول الرقمية.

وفي الهند قدمت منصة العملات المشفرة CoinSwitch Kuber في وقت سابق من هذا الأسبوع مؤشر Crypto Rupee CRE8، وهو أول مؤشر مرجعي لقياس أداء سوق العملات المشفرة القائم على الروبية الهندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.