Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

آبل تقدم برنامج إصلاح مجاني لأحد طرازات ساعة Apple Watch

قالت شركة آبل، إنها ستقدم برنامج إصلاح مجاني لأحد طرازات Apple Watch الخاصة بها، حيث يقال إن شاشة بعض طرز Watch Series 6 يصبح فارغًا بشكل دائم، وستقوم الشركة بإصلاحه مجانًا.

وعلى موقع الدعم الخاص بها، قالت شركة آبل إنها قررت أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة أبل Watch Series 6 مقاس 40 ملم قد تصبح فارغة بشكل دائم. والأجهزة المتضررة، وفقًا لشركة آبل تم تصنيعها بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.

وبرنامج إصلاح الخدمة مخصص فقط لساعة السلسلة 6 مقاس 40 مم، ولا توجد طرازات أبل Watch أخرى جزء من هذا البرنامج، وإذا كنت قد اشتريت Watch Series 6 قبل أبريل 2021، فمن المحتمل أنك لن تكون مشمولاً بالبرنامج.

وإذا كان لديك 40mm Watch Series 6، فأنت تواجه هذه المشكلة، ثم يتعين عليك ذلك على موقع آبل على الويب، وهناك سيتعين عليك استخدام مدقق الرقم التسلسلي لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج، وإذا كان الأمر كذلك، فستقدم آبل أو مقدم خدمة معتمد من أبل الخدمة مجانًا.

ولا يمدد برنامج آبل العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لساعة آبل Watch الخاصة بك، ويغطي البرنامج آبل Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة.