Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تشتري نادي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي.. ما القصة؟

أفاد تقرير لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، بأن شركة “آبل” عملاق التكنولوجيا الأمريكية، انضم إلى سباق لشراء نادي مانشستر يونايتد” الإنجليزي.

وذكر التقرير، أن “آبل” على استعداد لإضافة “مانشستر يونايتد” إلى ممتلكاتها، وذلك بعد أن أكد مالكي أكبر نادي لكرة القدم في العالم عرضه للبيع في بيان صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأشار تقرير صحيفة “ديلي ستار”، إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الأمريكية “تيم كوك” مهتم بشراء النادي الإنجليزي مقابل 5.8 مليار جنيه إسترليني (ما يعادل 7 مليارات دولار أمريكي تقريبًا).

وأضافت الصحيفة: تيم كوك يسعى لاستكشاف الفرص التي يمكن أن توفرها صفقة شراء مانشستر يونايتد، ويستهدف إجراء محادثات مع البنوك المعنية للإشراف على عملية البيع.

ومن شأن هذه الصفقة أن تجعل الشياطين الحمر أغنى نادي في العالم، وفقاً لتقرير صحيفة ديلي ستار، حيث لم تمتلك “آبل” فريقًا رياضيًا كبيرًا من قبل، ومن الواضح أن الفرص التجارية الذي يوفرها مانشستر يونايتد هي العامل الأساسي في مصلحتهم.

وإذا تمت الصفقة ستصبح أغلى عملية شراء لنادي كرة قدم في التاريخ، متجاوزة الرسوم البالغة عتد 4.25 مليار جنيه إسترليني التي دفعها كونسورتيوم بقيادة تود بوهلي لصالح تشيلسي في وقت سابق من هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.