Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«آبل» تخطط لإطلاق هاتف «iPhone SE» العام المقبل

البريد

تخطط شركة آبل إطلاق هاتف آيفون SE العام المقبل بتصميم مشابه لهاتف iPhone 11 ولكن بحجم أصغر وسعر أقل، فيما ستطلق أبل هذا العام وتحديدا الشهر القادم هاتف هاتف iPhone SE Plus 5G والذي يأتي بتصميم يحاكي iPhone 8.
وبحسب التقارير فقد قررت شركة أبل استبدال هاتف mini في السلسلة القادمة بإصدار Max الذي يحقق شعبية أكبر بين إصدارات الشركة، حيث كانت أبل قد أطلقت iPhone 13 mini العام الماضي والذي يستمر بين الإصدارات المقدمة من ابل حتى الكشف عن سلسلة iPhone 14 ويأتي بسعر 599 دولار.

وكبديل لإصدار هاتف mini آخر تخطط ابل لإطلاق هاتف iPhone SE العام المقبل وفقاً لتقرير جاء من «Ross Young» الذي أوضح في تقريره أن آبل تخطط لإعادة تصميم iPhone 11 بحجم أصغر ومستوى تسعير أقل.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف iPhone SE 2023 يأتي بحجم 5.7 بوصة في الشاشة أي بحجم أصغر من iPhone 11 Pro الذي يأتي بحجم 5.8 بوصة، ويعود السبب في الحجم الأصغر لإطار الشاشة الأكبر الذي تتميز به سلسله iPhone SE.

وأظهرت التسريبات أن هاتف iPhone SE 2023 يأتي بمعالج A16 الذي يدعم سلسلة iPhone 14 هذا العام، أيضاً يأتي الهاتف بتحسينات في قدرة البطارية، ومن المتوقع أن يضم بطارية بقدرة 3046 mAh التي قدمت في iPhone 11 Pro.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY