Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«آبل» تتعاون مع شركة كورية لتطوير تقنية الطيار الآلي لسيارتها المستقبلية

البريد

كشف تقرير أن شركة آبل تتعاون مع شركة كورية جنوبية لتطوير شريحة الطيار الآلي لسيارتها المستقبلية، التي من المتوقع إطلاقها خلال سنوات.

دخلت آبل في شراكة مع شركة كورية جنوبية لتجميع واختبار أشباه الموصلات (OSAT) لتطوير تقنية الطيار الآلي للسيارة، حيث يقود المشروع مكاتب آبل في كوريا الجنوبية، وقد تم إطلاقه في عام 2021 ومن المتوقع أن يستمر حتى العام المقبل.
ويقال إن شركة آبل تتخذ طريقًا مشابهًا لـ Tesla، حيث استخدمت شركة تسلا أثناء تطوير شريحة الطيار الآلي الخاصة بها ذاكرة Samsung وأعطت أعمال التجميع لشركة JCET STATSChipPAC Korea.

ومن المتوقع أيضًا أن تستخدم Apple Car شاشات LED في جميع أنحاء السيارة لإبلاغ السائقين الآخرين بما يفعله نظام القيادة الذاتية، وستعرض الشاشة معلومات الكبح وسرعة السيارة ورسائل أخرى على شكل رسومات وفيديو.

وأضاف التقرير أنه بالنسبة للسائقين الذين يوقفون السيارة ، يمكن أن تعرض شاشات العرض رسالة وداع ، أو ترحب بالمستخدم عند وصوله إلى السيارة نفسها، من المتوقع أن تستخدم Apple Car المرتقبة شريحة “C1” تعتمد على معالج A12 Bionic مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي داخل المقصورة مثل تتبع العين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY